أخبار النجوم

ابنة كايلي جينر تحصل على هدايا باهظة الثمن.. إليكِ سعرها الصادم!

ابنة كايلي جينر تحصل على هدايا باهظ...

قدم مغني الراب ترافيس سكوت كرسيًا مصنوعًا من أفخم الدُمى كهديةٍ لابنته ستورمي (11 شهراً) ويبلغ ثمنه حسب التوقعات 25 ألف دولار. الكرسي الذي نشرت صورته نجمة برامج الواقع كايلي جينر عبر حسابها على إنستغرام، هو تعاون بين مصممي ساو باولو الأخوين كامبانا والفنان الأميركي المعترف به دوليا كوس، وكان قطعةً من ثلاث قطع عرضها معرض فريدمان بيندا لأول مرة خلال أسبوع "ميامي للتصميم" في ديسمبر الماضي. وبيعت القطع الثلاث إلى عملاء دوليين من جامعي الفنون المعاصرين بما في ذلك ترافيس سكوت وكايلي جينر بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية. وكتبت جينر تعليقًا على الفيديو الذي نشرته لابنتها وهي تجلس على الكرسي

قدم مغني الراب ترافيس سكوت كرسيًا مصنوعًا من أفخم الدُمى كهديةٍ لابنته ستورمي (11 شهراً) ويبلغ ثمنه حسب التوقعات 25 ألف دولار.

الكرسي الذي نشرت صورته نجمة برامج الواقع كايلي جينر عبر حسابها على إنستغرام، هو تعاون بين مصممي ساو باولو الأخوين كامبانا والفنان الأميركي المعترف به دوليا كوس، وكان قطعةً من ثلاث قطع عرضها معرض فريدمان بيندا لأول مرة خلال أسبوع "ميامي للتصميم" في ديسمبر الماضي.

وبيعت القطع الثلاث إلى عملاء دوليين من جامعي الفنون المعاصرين بما في ذلك ترافيس سكوت وكايلي جينر بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

وكتبت جينر تعليقًا على الفيديو الذي نشرته لابنتها وهي تجلس على الكرسي "بابا أهدى كرسي جديد لـ ستورمي، لا أصدق أن هذه الفتاة ترتدي حقيبةً على كتفها"، حيثُ تظهر ستورمي وهي تمسك بحقيبة صغيرة من العلامة التجارية لويس فويتون.

وحصلت ستورمي على حقيبة لويس فيتون تلك، كهديةٍ من شقيقة والدتها كيم كارداشيان قبل أيام، حيثُ نشرت كيم أنها أهدت كل فتاة من فتيات عائلتها ومن بينهن ستورمي حقيبة لويس فويتون صغيرة، ويبلغُ ثمن الحقيبة الواحدة 1100 دولار.

وكان سكوت أبرز النجوم الذين تواجدو في ميامي خلال المعارض السنوية، التي اهتمت بالفن والتصميم في السنوات الأخيرة، إلى جانب بعض الفنانين الآخرين ومن ضمنهم، ليوناردو دي كابريو، وكانيه ويست، وكاردي بي.

وقد تضمنت تعاونات كامبانا وكوس كرسيًا ثانيًا ومقعدًا للحب مصنوعًا من الحيوانات المحنطة باللون الوردي، غير ذلك الكرسي الأسود المصنوع من لعبة القط فيليكس بعيون تحمل إشارة X، والموجود حاليا في منزل جينر.

 

اترك تعليقاً