مي حلمي ومحمد رشاد يُؤكّدان عودتهما...

أخبار النجوم

مي حلمي ومحمد رشاد يُؤكّدان عودتهما إلى "عشّ الزوجية".. شاهدي!

دارَ حديثٌ بين الإعلامية المصرية مي حلمي ومواطنها الفنان محمد رشاد، حمل في طيّاته رسائل وُصفت بـ"الرومانسية" وذلك لأول مرة منذ إعلان انفصالهما نهاية أكتوبر الماضي، مما يُؤكّد أنباء عودتهما بعد إلغاء حفل زفافهما. جاء ذلك بعدما فاجأت مي حلمي مُتابعيها عبر "تويتر"، بنشر صورها خلال حفل زفافهما الذي أُلغي إثر خلافات عائلية، أُثيرت قبل انطلاقه بدقائق. وأكّدت المذيعة المصرية أنها ترى هذه الصور لأول مرة، فكتبت: "أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور كل ده مكنتش اتفرجت عليهم". وسريعًا ردّ المطرب محمد رشاد، قائلًا: "أنا كمان لسة شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوي"، فردّت مي، بـ"إيموشن قلب"،

دارَ حديثٌ بين الإعلامية المصرية مي حلمي ومواطنها الفنان محمد رشاد، حمل في طيّاته رسائل وُصفت بـ"الرومانسية" وذلك لأول مرة منذ إعلان انفصالهما نهاية أكتوبر الماضي، مما يُؤكّد أنباء عودتهما بعد إلغاء حفل زفافهما.

جاء ذلك بعدما فاجأت مي حلمي مُتابعيها عبر "تويتر"، بنشر صورها خلال حفل زفافهما الذي أُلغي إثر خلافات عائلية، أُثيرت قبل انطلاقه بدقائق.

وأكّدت المذيعة المصرية أنها ترى هذه الصور لأول مرة، فكتبت: "أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور كل ده مكنتش اتفرجت عليهم".

وسريعًا ردّ المطرب محمد رشاد، قائلًا: "أنا كمان لسة شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوي"، فردّت مي، بـ"إيموشن قلب"، وهو ما يُوحي بعودة العلاقة بينهما مجددًا.

وتفاعلَ المغرّدون مع الصور والتعليقات، بين مي حلمي ومحمد رشاد، حيث هنأهما البعض على عودتهما مرة أخرى مؤكدين أنهم في انتظار إعلان موعد عقد القِران وحفل الزفاف.

وكتب المغرّدون: "رجعتوا لبعض بجد ألف مبروك"، "ألف مليون مبروك"، "يارب ترجعوا لبعض يلا عشان نحضر الفرح".

يُذكر أنّ مي حلمي ومحمد رشاد، ألغيا حفل زفافهما قبل ساعات من حضور المعازيم في الموعد المقرّر له، بسبب خلافات عائلية، وذلك نهاية شهر أكتوبر الماضي، وأصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.