أخبار النجوم

عهود العنزي تتجاهلُ الانتقادات لفيديو "المُنتج التجميلي"!

عهود العنزي تتجاهلُ الانتقادات لفيد...

تجاهلت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي كافة الانتقادات التي وُجّهت إليها، بسبب الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أثناء ترويجها لمنتجها التجميلي الجديد، والذي أظهر تهافت فتيات أثناء توزيعها عينات مجانية من المنتج. جاء ذلك من خلال نشرها مجموعةً من آراء الفتيات التي حصلن على المنتج، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، معلقةً: "شي صار بداية 2019 القادم إن شاءالله أجمل.. الله لا يحرمني من حبكم". وكان عددٌ من روّاد السوشيال ميديا قد أعربوا عن استيائهم الشديد من الطريقة التي تمّ من خلالها الترويج للمنتجات، مؤكدين أنها لا تليق بفتيات الشعب الكويتي، وبها مذلة وإهانة، خاصةً أنه حدث تدافع من

تجاهلت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي كافة الانتقادات التي وُجّهت إليها، بسبب الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أثناء ترويجها لمنتجها التجميلي الجديد، والذي أظهر تهافت فتيات أثناء توزيعها عينات مجانية من المنتج.

جاء ذلك من خلال نشرها مجموعةً من آراء الفتيات التي حصلن على المنتج، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، معلقةً: "شي صار بداية 2019 القادم إن شاءالله أجمل.. الله لا يحرمني من حبكم".

وكان عددٌ من روّاد السوشيال ميديا قد أعربوا عن استيائهم الشديد من الطريقة التي تمّ من خلالها الترويج للمنتجات، مؤكدين أنها لا تليق بفتيات الشعب الكويتي، وبها مذلة وإهانة، خاصةً أنه حدث تدافع من قبلهن لالتقاط المنتج أثناء قيام عهود بتوزيعه.

View this post on Instagram

شاهد.. تدافع الفتيات حول الكويتية “عهود العنزي” من أجل “أحمر شفاه”! . . صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ”الفاشينيستا” الكويتية، عهود العنزي، وهي ترمي منتجات تجميل خاصة بها عبارة عن “أحمر شفاه”، على الفتيات. ويظهر الفيديو تهافت الفتيات وتدافعهن للحصول على المنتج، ما اضطر “الفاشينيستا” لتوزيع المنتج مجانا، وذلك من خلال رميه باتجاه الفتيات، والمحظوظة هي التي تلتقط قلم حمرة! وأثار المقطع جدلا واسعا وغضبا كبيرا بين المغردين معتبرين ذلك إهانة للفتيات، وأوضحت العنزي أمس الخميس أن منتج التجميل الخاص بها عبارة عن “أحمر شفاه”، وجاء ذلك خلال حفل ترويج برعاية شركة “ماك”، في أحد مراكز التسوق. . . . . #المرصد#انستقرام#هاشتاق#تويتر #خبر#فيسبوك#لايك#موقع #السعودية#الرياض#جدة#عاجل #صور#ترند#اكسبلور#المملكة #مواقع_التواصل_الاجتماعي#فيديو #الكويت #عهود_العنزي#مكياج

A post shared by صحيفة المرصد (@almarsd) on

وقال أحدهم: "والله لو شايفين مايكل جاكسون بعد ما بعث؟! إيش الناس هذه اللي نفسها رخيصة وماعندهم كرامة الله لا يبلانا ليت من حذفهم بجزم".

وقال آخر: "تصرف غير حضاري من جميع الأطراف مشان دعاية وحفنة ورق للأسف".

وأضاف أحد النشطاء: "هالفاشينيستا تستاهل بلوك مثل ما ضحكت الناس علينا".

اترك تعليقاً