قرار جديد في قضيّة حسين المنصور ضدّ...

أخبار النجوم

قرار جديد في قضيّة حسين المنصور ضدّ مريم حسين.. هل ستُسجن الأخيرة؟!

أصدرتْ محكمة الجنح المستأنفة، في دولة الكويت، حكمًا جديدًا بشأن حبس الممثلة المغربية الأصل، والمقيمة في الإمارات، مريم حسين، في قضية السّبّ، والقذف، المرفوعة ضدّها، من قبل الفنان، حسين المنصور. وأمرتْ المحكمة بوقف تنفيذ عقوبة الحبس 6 أشهر، وإلزامها في هذه المدّة بحسن السيرة، والسلوك. وكانت محكمة الجنح الكويتية قد وجّهتْ لمريم حسين، تهمة السّبّ والقذف، خلال لقاء تلفزيونيّ، وأصدرتْ حكمًا غيابيًا بحقّها بالسّجن 6 أشهر مع الشّغل والنّفاذ. ورفع المنصور دعوى قضائية، ضدّ مريم حسين، على خلفية نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بيّنتْ من خلاله عدم احترامها له، وأنّها لا تتشرّف بالتّعاون معه، وذلك بعد تعليقه

أصدرتْ محكمة الجنح المستأنفة، في دولة الكويت، حكمًا جديدًا بشأن حبس الممثلة المغربية الأصل، والمقيمة في الإمارات، مريم حسين، في قضية السّبّ، والقذف، المرفوعة ضدّها، من قبل الفنان، حسين المنصور.

وأمرتْ المحكمة بوقف تنفيذ عقوبة الحبس 6 أشهر، وإلزامها في هذه المدّة بحسن السيرة، والسلوك.

وكانت محكمة الجنح الكويتية قد وجّهتْ لمريم حسين، تهمة السّبّ والقذف، خلال لقاء تلفزيونيّ، وأصدرتْ حكمًا غيابيًا بحقّها بالسّجن 6 أشهر مع الشّغل والنّفاذ.

ورفع المنصور دعوى قضائية، ضدّ مريم حسين، على خلفية نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بيّنتْ من خلاله عدم احترامها له، وأنّها لا تتشرّف بالتّعاون معه، وذلك بعد تعليقه على مسابقة ملكة جمال الخليج، التي فازت بها مريم.

وحاولتْ مريم حسين، الاعتذار للمنصور، وأقرّتْ فيه بخطئها، لمحاولة تجنّب الدعوى القضائية المقدّمة ضدّها، إلا أنّها لم تتمكّن من ذلك.

وكانت مريم حسين كانت قد سجّلتْ مقاطع فيديو، تضمّنتْ عبارات مسيئة للفنان المنصور، كردّ فعل على مقطع مسرّب، يظهر فيه حسين المنصور مع ممثلات، في حديثٍ حول مسابقة ملكة جمال الفنانات الخليجيات، وذلك بعد تتويج مريم بلقب المسابقة، ما اعتبرته الأخيرة أنّه تلميح من جانبه ضدّها.