بوسي: أخاف زيارة القبور.. وهذا اسمي الحقيقي الذي لا أحبّه!
بوسي: أخاف زيارة القبور.. وهذا اسمي الحقيقي الذي لا أحبّه!بوسي: أخاف زيارة القبور.. وهذا اسمي الحقيقي الذي لا أحبّه!

بوسي: أخاف زيارة القبور.. وهذا اسمي الحقيقي الذي لا أحبّه!

كشفت المطربة المصرية بوسي أن أكثر ما يُخيفها هو زيارة القبور، لانها لا تشعر بالراحة أبدًا، لافتة إلى أنها لم يحصل معها موقف معين يتعلق بهذا الأمر.

وأضافت بوسي في تصريحات تلفزيونية: "بس أنا كنت عايشة في بيت بحسه مسكون ومش أنا لوحدي اللي كنت بحس بكده وأخويا كمان كان بيحس لمدة.. وطبعا الحاجات ديه مذكورة في القرآن وهما عايشين معانا".

وتابعت: "أصعب مرحلة مرت في عمري لما أمي ماتت.. وأكتر فترة كان فيها مشاكل وحسيت إن ظهري انكسر بعد ما ماتت.. ومكنتش مصدقة إنها راحت مني فجأة".

وصرحت بأن هناك إحدى الدول العربية تتمنى عدم زيارتها مرة أخرى، رافضة الإفصاح عنها، مشيرة إلى أن عملها يحتم عليها الذهاب إلى أي بلد حتى إذا كانت لا ترغب في زيارتها.

وأوضحت أن اسمها الحقيقي هو ياسمين، ولكنها لا تحبه نظرًا لأنه هادئ، بينما اسم بوسي مليء بالشقاوة والحيوية، فضلاً عن أنه الاسم الذي كان يطلقه عليها الجميع منذ صغرها.

وسبق أن أكدت الفنانة المصرية، بوسي، أنّ الوسط الفني مليءٌ بالأشخاص، أصحاب الميول الجنسية المثلية، مشيرة إلى أنّها تتعامل معهم بشكل طبيعيّ، لأنّ ذلك يعتبر حرية شخصية، ولا يحقّ لها التدخّل في أفكار الناس، وآرائهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com