هاني شاكر عن محمد رمضان: كليب "مافي...

أخبار النجوم

هاني شاكر عن محمد رمضان: كليب "مافيا" يَخرب جيلًا كاملًا!

فتح الفنان المصري ونقيب الموسيقيين "هاني شاكر" النار على الفنان محمد رمضان بعد طرحه كليب "أنا مافيا" مؤخراً عبر قناته في يوتيوب. وقال هاني شاكر في مداخلة ببرنامج "بالورقة والقلم" عبر فضائية "ten" التلفزيونية، إن ما قدمه رمضان في كليب "أنا مافيا" يخرب جيلًا كاملًا، وإنه للأسف لا أحد يحاول أن يتصدى لهذه الموجة من الأغاني. وطالب شاكر تدخل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، لإيقاف هذه النوعية من الأغاني، وعودة الدولة للإنتاج الفني؛ لأنه بمجرد انسحابها امتلأت الساحة الفنية بهذه النماذج وأصبح المشاهد المصري تحت رحمتهم. وأضاف أن نقابته ليس من حقها منع أحد من الغناء أو التدخل فيما يغنيه،

فتح الفنان المصري ونقيب الموسيقيين "هاني شاكر" النار على الفنان محمد رمضان بعد طرحه كليب "أنا مافيا" مؤخراً عبر قناته في يوتيوب.

وقال هاني شاكر في مداخلة ببرنامج "بالورقة والقلم" عبر فضائية "ten" التلفزيونية، إن ما قدمه رمضان في كليب "أنا مافيا" يخرب جيلًا كاملًا، وإنه للأسف لا أحد يحاول أن يتصدى لهذه الموجة من الأغاني.

وطالب شاكر تدخل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، لإيقاف هذه النوعية من الأغاني، وعودة الدولة للإنتاج الفني؛ لأنه بمجرد انسحابها امتلأت الساحة الفنية بهذه النماذج وأصبح المشاهد المصري تحت رحمتهم.

وأضاف أن نقابته ليس من حقها منع أحد من الغناء أو التدخل فيما يغنيه، وأن هناك جهات أخرى يمكنها ذلك من خلال وجود غطاء تشريعي مناسب.

ومن جانبه قال رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، خالد عبدالجليل، في مداخلة أخرى إن الفنان محمد رمضان لم يحصل على تصريح من الهيئة بالغناء، حتى يمكنه طرح كليبات على الإنترنت أو وسائل الإعلام.

وأضاف أن الكليب الذي طرحه رمضان مؤخرًا يسيء للمجتمع، ولكن هيئة الرقابة لا تمتلك الآلية الكاملة لإيقاف هذه الأغاني، لعدم وجود غطاء تشريعي يسمح بالتصدي لها.