"الحرب" تتصاعد من جديد بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز.. إليك التفاصيل!
"الحرب" تتصاعد من جديد بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز.. إليك التفاصيل!"الحرب" تتصاعد من جديد بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز.. إليك التفاصيل!

"الحرب" تتصاعد من جديد بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز.. إليك التفاصيل!

أثارت الفنانة المصرية ريهام حجاج الجدل، بنشرها صورةً لها، ظهرت فيها مرتديةً "دبلة" في يدها اليمنى، بينما التفّتْ يدٌ مجهولةٌ حول ظهرها، حيث تعمّدت "حجاج" قصّ الصورة لإخفاء من يُمسك بها، وأظهرت شخصها فقط واقفةً لأخذ "سيلفي" مع من يحتضنها.

صورةُ ريهام حجاج زادت من صحة توقعات "فوشيا"، السابقة، بتصاعد حرب "كيد النسا" بينها وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما انتشرت أنباء قوية بزواج "حجاج" من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق "عبد العزيز"، ومن وقتها وتريد كل منهما "كيد" الأخرى، وإشعال غضبها.

وكان "فوشيا" قد علم سابقًا من مصادره الخاصة، أن ياسمين عبدالعزيز لا تزال على ذمة "حلاوة"، ولم يصل الأمر للطلاق رسميًا حتى الآن.

ونشرت "حجاج" منذ أسبوع، صورةً لها داخل طائرة خاصة، يمتلكها "حلاوة"، رغبت خلالها في إثارة الفضول وبدت وكأنها تكيد "ياسمين" التي كان أول ردّ فعل لها عقب رؤيتها صورة ريهام بداخل طائرة "حلاوة" الخاصة، شراء خاتم ألماس بمليوني جنيه، من حساب "حلاوة" البنكي الذي لا تزال ياسمين تمتلك حق التصرف فيه من خلال وديعة وضعها باسمها واسم بناتهما.

وتستعدُّ الفنانة المصرية ريهام حجاج خلال الفترة الحالية، لتصوير البطولة المُطلقة الأولى لها، في مسلسل "كارمن"، الذي يخوض إنتاجه رجل الأعمال محمد حلاوة، ويتكوّن من 60 حلقة، يشاركها فيه البطولة محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

يُذكر أن ريهام شاركت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40، واختارت فستانًا أحمر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com