أريانا غراندي تلغي حفل رأس السّنة في لاس فيغاس.. لهذا السّبب!
أريانا غراندي تلغي حفل رأس السّنة في لاس فيغاس.. لهذا السّبب!أريانا غراندي تلغي حفل رأس السّنة في لاس فيغاس.. لهذا السّبب!

أريانا غراندي تلغي حفل رأس السّنة في لاس فيغاس.. لهذا السّبب!

اضطرّتْ نجمة البوب العالمية، أريانا غراندي، لإلغاء حفلها المقرّر في فندق تشيلسي في لاس فيغاس، قبل أيام من حلول ليلة رأس السّنة، لأسباب صحيّة، لم يستطع أحد معرفتها.

وأعلنتْ غراندي ذلك، عبر حسابها على إنستغرام حيث كتبت: "فيغاس، أعاني حاليًا من بعض المشكلات الصحية، وأتأسف لأنّني لن أتمكّن من رؤيتكم في نهاية هذا الأسبوع، أحبّكم وأتطلّع إلى رؤيتكم السّنة القادمة".

وفي إحدى التقارير، كشف موقع TMZ الأمريكيّ، أنّ غراندي، تعاني من التهاب الشعب الهوائية، الأمر الذي يمنعها من الغناء، عِلمًا بأنّ حفلها هذا هو العرض الرئيسيّ الأوّل لها، منذ انفصالها عن بيت دافيدسون، في وقتٍ سابق من هذا العام.

وأعلن فندق تشيلسي، عن نيّته في إعادة مبالغ التّذاكر للضّيوف، الذين كانوا ينوون حضور الحفل، لكنّه لم يُعلن عمّا إذا كانت تنوي غراندي، إعادة جدولة الحفل في الأيام القادمة.

يُشارُ، إلى أنّه توالتْ الأحداث السّعيدة، والمُحزنة على غراندي في هذا العام، فعلى الصّعيد الإيجابي، تحتلّ أغنيتها Thank U, Next المركز الأوّل على لوحة بيلبورد هوت 100 في أسبوعها السادس على التّوالي، كما حصلتْ مؤخرًا، على ترشيحي جوائز غرامي. أمّا على الصّعيد السّلبيّ، فقد شهدتْ نهاية علاقتها بالممثل الكوميديّ، بيت دافيدسون، ووفاة صديقها السّابق، مغنّي الرّاب، "ماك ميلر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com