8 إطلالات لفنانات أثرن جدلاً واسعًا...

أخبار النجوم

8 إطلالات لفنانات أثرن جدلاً واسعًا خلال 2018.. من أكثرهن جرأة؟

أثارت إطلالات مجموعة من نجمات الفن خلال 2018، الكثير من الجدل بسبب ملابسهن الجريئة، إلى جانب الاختيارات غير الموفقة من بعضهن في بعض المناسبات. وترصد "فوشيا" أبرز تلك الإطلالات المثيرة للجدل: فستان رانيا يوسف شغلت الفنانة رانيا يوسف حيزًا كبيرًا من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2018، بعدما ظهرت في إطلالات جريئة بينها ظهورها في فستان أصفر اللون مكشوف من الأمام بشكل لافت، وضيق للغاية من الأعلى، أثناء حضورها فعاليات الدورة الـ 15 لحفل جوائز "دير جيست"، وذلك بعد أيام من ظهورها بفستان كان شبيهًا بـ"المايوه" في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي. باقة الورد لمي عز الدين ظهرت

أثارت إطلالات مجموعة من نجمات الفن خلال 2018، الكثير من الجدل بسبب ملابسهن الجريئة، إلى جانب الاختيارات غير الموفقة من بعضهن في بعض المناسبات.

وترصد "فوشيا" أبرز تلك الإطلالات المثيرة للجدل:

فستان رانيا يوسف

img

شغلت الفنانة رانيا يوسف حيزًا كبيرًا من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2018، بعدما ظهرت في إطلالات جريئة بينها ظهورها في فستان أصفر اللون مكشوف من الأمام بشكل لافت، وضيق للغاية من الأعلى، أثناء حضورها فعاليات الدورة الـ 15 لحفل جوائز "دير جيست"، وذلك بعد أيام من ظهورها بفستان كان شبيهًا بـ"المايوه" في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

باقة الورد لمي عز الدين

img

ظهرت الفنانة المصرية، مي عز الدين، في إطلالة غريبة بداية عام 2018، بعدما نشرت صورًا لها بمناسبة عيد الحب وهي ترتدى زيًا غريبًا يشبه باقة الورد.

فيفي عبده وإطلالة "كارثية"

img

سجلت الراقصة فيفي عبده اسمها في الإطلالات المثيرة للجدل خلال العام بجلستي تصوير، ظهرت في إحداهما وهي تنظر للأعلى، وفمها مفتوح، مرتدية نظارة سوداء مطلية بالذهب، والأخرى كانت مع ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 مرتديةً فستانا بأكمام منتفخة، أظهر عيوب جسدها ليصفه خبراء الموضة بـ"الكارثي".

الفنانة أحلام 

img

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً كبيرًا بين محبيها ومتابعيها بعدما نشرت صورة لها بملابس شبابية، عبارة عن قميص أسود طويل، وسط انتقادات لها لتخليها عن ملابسها التقليدية.

هوت شورت ياسمين رئيس

img

واصلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس نشر صورها المثيرة للجدل، بعدما ظهرت في عدة صور جديدة وهي ترتدي هوت شورت من الجينز وبلوزة كات باللون الرمادي.

هيفاء وهبي في دبي

img

نالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نصيبها من الانتقادات بعد ظهورها في مقطع فيديو بإطلالة غريبة، ارتدت خلاله قميصًا من الستان يجمع بين عدة ألوان متنوعة، وحذاءً بألوان القميص مع هوت شورت أسود قصير.

نقاب ليلى إسكندر

img

تسببت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر في حالة جدل كبيرة إثر ظهورها مرتدية النقاب، بعد أيام قليلة من ظهورها في فستان مكشوف الصدر أثناء إحيائها حفل زفاف في السعودية، حيث اعتبر البعض ظهورها بالنقاب سخرية منه.

نيللي كريم على البحر

img

دفع ظهور الفنانة المصرية نيللي كريم بملابس مُثيرة في جلسة تصوير على البحر إلى ظهور موجة انتقادات ضدها، حيث ظهرت مرتدية بنطلونًا وتوبًا كاشفا عن بطنها وهي ترقص الباليه.