أخبار النجوم

مايلي سايرس تتزوّج في حفلٍ سرّيٍ ومتواضع.. شاهدي!

نشرتْ مجلة "يو اس ويكلي" الأمريكية صورًا للثّنائيّ، مايلي سايرس، ووليام هيمسورث، من حفلٍ صغير، وبعيدٍ عن الأنظار، قيل، إنّها مشاهد مسربّة من حفل زفافهما. فقد أظهرتْ الصّور، ارتداء النجمة العالمية سايرس فستانًا أبيض، ثمّ قام النجمان بتقطيع كعكة الزّفاف بين عدد قليل من الأقارب، والأصدقاء، كما ظهر في إحدى الصّور بالونات، كُتب عليها Mr & Mrs في منزلهما في ناشفيل. وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، انتشرتْ الصّور، التي يُعتقد أنّها لحفل زفاف صغير، للنجمين على الشّبكات الاجتماعية، وبين أصدقائهما، فيما لم يُعلّق أيّ من الطرفين على الصّور، بالتأكيد، أو النفي، رغم انتشارها الواسع. فيما نشرتْ نواه سايرس، شقيقة النجمة،

نشرتْ مجلة "يو اس ويكلي" الأمريكية صورًا للثّنائيّ، مايلي سايرس، ووليام هيمسورث، من حفلٍ صغير، وبعيدٍ عن الأنظار، قيل، إنّها مشاهد مسربّة من حفل زفافهما.

فقد أظهرتْ الصّور، ارتداء النجمة العالمية سايرس فستانًا أبيض، ثمّ قام النجمان بتقطيع كعكة الزّفاف بين عدد قليل من الأقارب، والأصدقاء، كما ظهر في إحدى الصّور بالونات، كُتب عليها Mr & Mrs في منزلهما في ناشفيل.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، انتشرتْ الصّور، التي يُعتقد أنّها لحفل زفاف صغير، للنجمين على الشّبكات الاجتماعية، وبين أصدقائهما، فيما لم يُعلّق أيّ من الطرفين على الصّور، بالتأكيد، أو النفي، رغم انتشارها الواسع.

فيما نشرتْ نواه سايرس، شقيقة النجمة، صورةً لها، بدتْ فيها حزينةً جدًا، والدّموع على وجهها، بعد ساعات فقط على انتشار صور مايلي ووليام، مما أثار المزيد من الإشاعات، والتكهّنات عن زواج شقيقتها، الذي جرى بشكلٍ سرّي.

يُذكر، أنّ صحيفة الديلي ميل البريطانية، كانت قد كشفتْ في وقتٍ سابق، أنّ الثّنائيّ الشّهير، سايرس، وهيمسورث يستعدّان للزّواج في حفل سرّي، سيقام في خليج بايرون بأستراليا.

التقى وليام مايلي أوّل مرةٍ عام 2010، أثناء تصوير فيلم The LastSong، وأعلنا خطوبتهما للمرّة الأولى في يونيو/حزيران من العام 2012، ومنذ ذلك الوقت، وعلاقتهما تشهد الكثير من المدّ والجزر، ولكنّهما قرّرا الزّواج، بعد أنْ احترق منزلهما في ماليبو، قبل شهرٍ تقريبًا.

 

اترك تعليقاً