مايا نعمة تُعلن خطوبتها.. وهكذا تفا...

أخبار النجوم

مايا نعمة تُعلن خطوبتها.. وهكذا تفاجأتْ بخاتم الزواج!

أعلنت المطربة اللبنانية ونجمة ستار أكاديمي مايا نعمة خطوبتها اليوم الثلاثاء على المُدرّب الرياضي شربل أبو خطار، إذْ نشرت صورةً من الخطوبة عبر حسابها على موقع "إنستغرام". وفاجأ المدرب الرياضي شربل أبو خطار مايا، بتقديمه خاتم الزواج بشكل رسمي أمام الجميع، حيث جلس راكعًا على ركبتيه ممسكًا بالخاتم. https://www.instagram.com/p/Br0OZ_rF7-P/ وعلّقت مايا نعمة على الصورة التي نشرتها قائلةً: "لا يوجد عيد ميلاد أفضل من هذا"، كما نشر أبو خطار فيديو وعلّق عليه: "قالت نعم". https://www.instagram.com/p/Br0CNSblFHQ/ يُذكر أنّ مايا ترتبط عاطفيًا بمدربها الرياضي منذ أكثر من عام، وظهر ذلك من خلال ظهورهما المتكرّر سويًا. ويُشار إلى أنّ مايا نعمة مُطلّقة من زوجها الأول

أعلنت المطربة اللبنانية ونجمة ستار أكاديمي مايا نعمة خطوبتها اليوم الثلاثاء على المُدرّب الرياضي شربل أبو خطار، إذْ نشرت صورةً من الخطوبة عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

وفاجأ المدرب الرياضي شربل أبو خطار مايا، بتقديمه خاتم الزواج بشكل رسمي أمام الجميع، حيث جلس راكعًا على ركبتيه ممسكًا بالخاتم.

وعلّقت مايا نعمة على الصورة التي نشرتها قائلةً: "لا يوجد عيد ميلاد أفضل من هذا"، كما نشر أبو خطار فيديو وعلّق عليه: "قالت نعم".

يُذكر أنّ مايا ترتبط عاطفيًا بمدربها الرياضي منذ أكثر من عام، وظهر ذلك من خلال ظهورهما المتكرّر سويًا.

ويُشار إلى أنّ مايا نعمة مُطلّقة من زوجها الأول الموزّع الموسيقي وليد المسيح بعد زواج دام 7 سنوات.