أحلام تواصلُ مغازلة نفسها بدون مكياج.. "حلوة حتى وأنا قاعدة من النوم"!
أحلام تواصلُ مغازلة نفسها بدون مكياج.. "حلوة حتى وأنا قاعدة من النوم"!أحلام تواصلُ مغازلة نفسها بدون مكياج.. "حلوة حتى وأنا قاعدة من النوم"!

أحلام تواصلُ مغازلة نفسها بدون مكياج.. "حلوة حتى وأنا قاعدة من النوم"!

تنتهز الفنانة الإماراتية، أحلام، أيّ فرصة لمغازلة نفسها، إذْ نشرتْ صورة عبر تطبيق "الاستوري"، الخاصّ بحسابها الرسميّ على "إنستغرام"، دون أنْ تضع مكياجًا على وجهها، مُعلّقة: "حتى من غير مكياج حلوة أدري أدري، توني قعدت من النوم بس حلوة".

ولم تكن هذه المرّة الأولى، أو حتى الثانية، التي تقوم أحلام بها بالتغزّل بجمالها دون مكياج، والسؤال هنا، هل تفعل ذلك ثقة في النّفس، أم ردًا على من يتّهمها بأنّها تستخدم الفوتوشوب، لكي تظهر بشكل أكثر جمالاً.

وسبق أنْ أثارتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، غضب وسخرية جمهورها، بعد نشرها فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، تتغزّل فيه بجمالها، ونقاء بشرتها، مردّدة: "يا حلوتي"، مؤكّدة، أنّها تظهر بشكل جميل بأيّ فلتر بتطبيق "سناب شات"، وهو ما استفزّ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، إذْ اعتبروا أنّ حديثها عن نفسها بهذا الشّكل، مبالغًا فيه.

وأكّدتْ أحلام، في فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، أنّها أصرّتْ على تصوير إطلالتها بفيديو، حتى يراها الناس على حقيقتها كاملة، ويرون أنّها جميلة على الطبيعة، دون "فوتوشوب"، كما يتّهمها البعض.

ولفتتْ، إلى أنّها أصبحت تشعر بالملل من تكرار تعليقات "الفوتوشوب"، التي يكتبها البعض على صورها على غير الحقيقة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com