نهى نبيل تعلن اعتزالها السوشال ميديا.. تعرفي على السبب!
نهى نبيل تعلن اعتزالها السوشال ميديا.. تعرفي على السبب!نهى نبيل تعلن اعتزالها السوشال ميديا.. تعرفي على السبب!

نهى نبيل تعلن اعتزالها السوشال ميديا.. تعرفي على السبب!

أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل اعتزالها السوشال ميديا بكل تطبيقاتها مؤقتًا، احتفالًا بذكرى زواجها العاشر من والد أطفالها الثلاثة، مؤكدة أنها تحتاج إلى بعض الخصوصية وألا تكون كل أخبارها ومناسباتها متاحة أمام الجمهور.

وقالت نبيل في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات: "أحس راحت من عندنا الخصوصية...قلت شو نسوي بذكري زواجنا العاشرة حفلة شبعنا حفلات..هدايا الحمد لله عندي كل شيء أبيه..أغلي شيء أنا محتاجاه معاه الحين وقت وخصوصية لنرجع أيام قبل".

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها تريد أن تستعيد ذكرياتها معه قبل الشهرة دون أن تشعر أنها ملزمة بتصوير كل لحظات حياتها وأن تكون دائمًا محط تعليقات من الآخرين، مشيرة إلى أنها عندما تزوجته حصلت على إجازة 40 يومًا لم يفتحا فيها هاتفهما.

ولفتت نهى إلى أنها في عام زواجهما الأول لم تكن تتخيل أنها ستستمر مع زوجها كل هذه المدة؛ لأنه كان هناك في البداية بعض الزعل والخلافات بينهما ولكنه بالوقت نفسه لم يعتد عليها أبدًا بالضرب أو التطاول اللفظي.

وكانت الفاشينيستا الكويتية أثارت العديد من الشكوك حول حملها لرابع مرة، بعد إعلانها تحضير مفاجأة جديدة ومختلفة لزوجها ستعلن عنها خلال احتفالهما بعيد زواجهما العاشر في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وقالت في فيديو مع زوجها عبر صفحتها بتطبيق سناب شات إنها تعشقه، لذا قررت إعطاءه هدية لم يعطها أحد لأي شخص آخر على السوشال ميديا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com