الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. وهدايا "باذخة" يُقدّمها زوجها!
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. وهدايا "باذخة" يُقدّمها زوجها!الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. وهدايا "باذخة" يُقدّمها زوجها!

الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. وهدايا "باذخة" يُقدّمها زوجها!

شاركت الدكتورة خلود نجمةُ مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا الكويتية، متابعيها بنشر مجموعةٍ من صور احتفالها بعيد ميلادها الـ30، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وعلّقت الدكتورة خلود: "في عيد ميلادي حصنت نفسي من غياب ابتسامتي وذبول عيني وحزن يصيب قلبي.. حگايه مختصرة لجمال هذا اليوم لا يقارن بأي يوم آخر.. گل عام وأنا بخير".

وأطلّت خلود على متابعيها كالأميرات، حيث اختارت فستان روز من الشيفون، كما أن ابنتها الصغيرة ارتدت نفس موديل الفستان، وأكمل زوجها أمين الأناقة من خلال ارتدائه بدلة سوداء رسمية، وهو ما جعلهم كأنهم في حفل زفاف.

وفاجأها زوجها أمين بتقديم هدية باهظة الثمن كانت تتمناها منذ زمن، وهي عبارة عن خاتم من الألماس على شكل وجه فهد، وهو ما جعلها تُعرب عن فرحتها، قائلةً: "هذ إلي أنا أعشقه وفي بالي من زمان".

ولم يكتفِ أمين بهذه الهدية فقط بل أحضر لها ساعة مرصّعة بالألماس أيضًا، إلى جانب أنه كان صاحب فكرة وتنفيذ هذا الاحتفال الذي أُقيم على حمام سباحة أحد الفنادق الفاخرة.

وسبق أن أعربت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود قبل أيام، عن استيائها من تعليقات بعض متابعيها المليئة بالحقد والحسد، مؤكدةً أن هذه النوعية من الناس قلوبهم مريضة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com