مشاهد حميمية بمسلسل "الحامي".. وشاتاي أولسوي يُؤكّد "ستثير ضجةً كبيرةً"!
مشاهد حميمية بمسلسل "الحامي".. وشاتاي أولسوي يُؤكّد "ستثير ضجةً كبيرةً"!مشاهد حميمية بمسلسل "الحامي".. وشاتاي أولسوي يُؤكّد "ستثير ضجةً كبيرةً"!

مشاهد حميمية بمسلسل "الحامي".. وشاتاي أولسوي يُؤكّد "ستثير ضجةً كبيرةً"!

ستشهد حلقات مسلسل "الحامي" أو "المحافظ" أول مسلسل تركي من إنتاج الشركة العالمية نتفليكس بعض المشاهد الحميمية التي ستجمع بين البطلين شاتاي أولسوي وعيشا توران.

وعن هذه المشاهد تحدّث أولسوي لإحدى الصحف التركية قائلًا: "فعلنا ما يتطلبه السيناريو" مُضيفًا أن هذه المشاهد طبيعية بين العشّاق وتحصل بالفعل، وأكّد الفنان التركي أن هذه المشاهد ستثير ضجة كبيرة بالتأكيد بعد عرضها.

وعن شريكته بالعمل قال أولسوي "عيشا محترفة جدًا"، وأوضح إنه لم يُواجه أي مشكلة مع حبيبته ديغو ساريشين من قبل بخصوص هذه المشاهد فهي مُتفهمة جدًا لطبيعة العمل.

ومن ناحيتها قالت الفنانة التركية عيشا توران والتي لا يوجد بحياتها أحد أنها لم تستصعب هذه المشاهد أبدًا.

وفيما يخصّ الأجر المادي كشفت الصحيفة أن أولسوي يتقاضى عن الحلقة التي تبلغ مدتها 45 دقيقة مبلغ 65 ألف ليرة تركية فيما تتقاضى عيشا مبلغ 40 ألف ليرة تركية.

يُشار إلى أن أولى حلقات "الحامي" كانت قد بدأت يوم الجمعة الماضي، واستطاع اسم العمل أن يتصدّر قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير غوغل، ويتناول العمل قصة البطل "هاكان" والذي يُسخّر قوته الخارقة من أجل حماية مدينة إسطنبول.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com