أخبار النجوم

دانة الطويرش تكشف تفاصيل زفافها الثاني في بيروت.. وزُهير مراد سيُصمم فُستانها

دانة الطويرش تكشف تفاصيل زفافها الث...

كشفت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش تفاصيل حفل زفافها الضخم المقرر أن تقيمه خلال الفترة المقبلة في بيروت، بعد عقد قرانها بحفل ضم عددا محدودا من معارفها في الكويت، موضحةً أنها بهذا الحفل ستدعو جميع من تعرفهم حتى لو كان بينها وبينهم من قبل سلام فقط. وقالت في مقابلة تلفزيونية إنها تريد أن تكون أجواء حفلها أسطورية وملكية قديمة ولكنها ما زالت مترددة في الطابع العام الذي سيسود الاحتفال. وأوضحت دانة الطويرش أن من سيقوم بتصميم حفل زفافها هو المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، لافتة إلى أنها كانت تحلم قبل ارتباطها أن يكون هو مصمم فستانها. ولفتت إلى أن النجمين الكويتيين

كشفت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش تفاصيل حفل زفافها الضخم المقرر أن تقيمه خلال الفترة المقبلة في بيروت، بعد عقد قرانها بحفل ضم عددا محدودا من معارفها في الكويت، موضحةً أنها بهذا الحفل ستدعو جميع من تعرفهم حتى لو كان بينها وبينهم من قبل سلام فقط.

وقالت في مقابلة تلفزيونية إنها تريد أن تكون أجواء حفلها أسطورية وملكية قديمة ولكنها ما زالت مترددة في الطابع العام الذي سيسود الاحتفال.

وأوضحت دانة الطويرش أن من سيقوم بتصميم حفل زفافها هو المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، لافتة إلى أنها كانت تحلم قبل ارتباطها أن يكون هو مصمم فستانها.

ولفتت إلى أن النجمين الكويتيين سيف نبيل وعيسي المرزوق هما من سيقومان بإحياء حفل زفافها إلى جانب فرقة "ميامي".

وأكدت دانة الطويرش أنها ليس لديها مشكلة مع أي فيديوهات تم تداولها لحفل زفافها بالكويت؛ لأنه تم سحب الهواتف المحمولة من الضيوف وكل ما نشر من فيديوهات كان بعلمها وباختيارها.

وكانت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش علقت على الأخبار التي نشرت ببعض الصحف حول بدء الجهات الأمنية بالكويت التحري عن مصدر أموال عدد من الفاشينيستات بعد تضخم ثرواتهن مع وجود شبهة غسيل أموال بها.

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" أن الهاتف المحمول أصبح مصدر دخل للعديد من الأشخاص وهي منهم، لافتة إلى أنها تربح يوميًا 4500 دينار كويتي من الإعلانات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أي بإجمالي 135 ألف دينار كويتي شهريًا.

اترك تعليقاً