ميغان ماركل تُحافظ على هذا اللقلب ل...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تُحافظ على هذا اللقلب للمرّة الثانية.. فما هو؟

حصلت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، على وسام جديد بعد أن صارت أكثر الأشخاص بحثاً عبر محرك البحث "غوغل" في المملكة المتحدة لعام 2018، وذلك بعد عام حافل تزوجت خلاله الأمير هاري ثم أعلنت بعدها عن خبر حملها في مولودها الأول. وجاء تتويج ماركل بهذا اللقب للعام الثاني على التوالي، فقد تصدر اسمها أيضاً قائمة الكلمات الأكثر بحثاً عبر غوغل في 2017، كما اتضح أن اسمها كان ثاني أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها خلال 2018 بعد مصطلح "كأس العالم". وربما كانت ماركل ملء السمع والأبصار حول العالم هذا العام بفضل زواجها أولاً من الأمير هاري ثم الإعلان عن خبر حملها

حصلت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، على وسام جديد بعد أن صارت أكثر الأشخاص بحثاً عبر محرك البحث "غوغل" في المملكة المتحدة لعام 2018، وذلك بعد عام حافل تزوجت خلاله الأمير هاري ثم أعلنت بعدها عن خبر حملها في مولودها الأول.

وجاء تتويج ماركل بهذا اللقب للعام الثاني على التوالي، فقد تصدر اسمها أيضاً قائمة الكلمات الأكثر بحثاً عبر غوغل في 2017، كما اتضح أن اسمها كان ثاني أكثر المصطلحات التي تم البحث عنها خلال 2018 بعد مصطلح "كأس العالم".

وربما كانت ماركل ملء السمع والأبصار حول العالم هذا العام بفضل زواجها أولاً من الأمير هاري ثم الإعلان عن خبر حملها وكذلك الجولة التي شاركت فيها زوجها لإستراليا.

img

وحلت ثانية بعد ماركل في تلك القائمة الممثلة روكسان باليت ثم حلت في المرتبة الثالثة المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو وجاء في المركز الرابع المذيع التلفزيوني أنتوني ماكبارتلين.