وعد تتعرض لموقف مُحرج بسبب ديانا حد...

أخبار النجوم

وعد تتعرض لموقف مُحرج بسبب ديانا حداد.. فماذا حدث؟

تعرضت الفنانة السعودية وعد لموقف محرج للغاية أثناء تواجدها في أحد حفلات تكريم النجوم، بسبب خطأ فني من منظمي الحفل. فقد قام منظمو الحفل بوضع صورة وعد على الشاشة الكبيرة الموجودة على المسرح؛ وهو ما جعلها تستعد للصعود إلى المسرح لتكريمها. وبالتزامن مع صعود الفنانة السعودية للمسرح، جاءت الصدمة حيث قالت المذيعة المعنية بالنداء على المكرمين: "أهلاً وسهلا في برنسيسة الفن العربي ديانا حداد"؛ وهو ما تسبب في إحراج وعد أمام جميع الحاضرين، وسريعًا ما قامت بالنزول من المسرح". https://www.instagram.com/p/BrNJiZ9FRM2/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=pysq1fdj6ypx وكانت الفنانة السعودية وعد تعرضت لانتقاد من إحدى متابعات حسابها الرسمي في "إنستغرام"، بسبب نشرها صورة من أمام الكعبة مباشرة

تعرضت الفنانة السعودية وعد لموقف محرج للغاية أثناء تواجدها في أحد حفلات تكريم النجوم، بسبب خطأ فني من منظمي الحفل.

فقد قام منظمو الحفل بوضع صورة وعد على الشاشة الكبيرة الموجودة على المسرح؛ وهو ما جعلها تستعد للصعود إلى المسرح لتكريمها.

وبالتزامن مع صعود الفنانة السعودية للمسرح، جاءت الصدمة حيث قالت المذيعة المعنية بالنداء على المكرمين: "أهلاً وسهلا في برنسيسة الفن العربي ديانا حداد"؛ وهو ما تسبب في إحراج وعد أمام جميع الحاضرين، وسريعًا ما قامت بالنزول من المسرح".

View this post on Instagram

#وعد طيب ليه حاطين صورتها بالعرض حسابي برعاية 👇👇 __________________________ . 💖مركز الجناح الابيض الطبي💖 😀اسنان/تركيبات/زراعه/ جلدية/ليزر😀 🌷اسنان😀 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter جلدية🌹 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter2 مراجعينا الاعزاء من خارج الرياض نقدم لهم تذكرة✈️(٢٠٠ريال )كهدية🎁 تخصم من المبلغ الاجمالي للعدسات والتركيبات وننهي لهم التركيبات والعدسات خلال ٣ يوم فقط 🤔🌹 للحجز 👍🏻 : ☎  4810987 / 011 ☎  4834286 / 011 . . #مقاطع_نانيتا #تصويري #تصميمي #مشاهير #مشاهير_العرب#سناب #مقاطع #سنابات#الرياض #اكسبلور #مقلب#مريم_الحسين#وناسه #فيصل_الفيصل#دنيا_بطمه#حلا_ترك #شيله#روان_بن_حسين #فاشينيستا#مودل_روز #احلام_الشامسي#حليمه_بولند#ضحك

A post shared by نَانيتا | اعلانات 🇸🇦 🇦🇪 (@_igb) on

وكانت الفنانة السعودية وعد تعرضت لانتقاد من إحدى متابعات حسابها الرسمي في "إنستغرام"، بسبب نشرها صورة من أمام الكعبة مباشرة أثناء تأديتها العمرة، واتهمتها بالرياء وعدم الخشوع لقيامها بالتصوير عند هذا المكان الطاهر.

وعلقت هذه المتابعة على الصورة قائلة: "كيف وصلتي الركن وتصورتي بعد.. أي خشوع، هذا رياء".

وسريعا ما ردت عليها وعد قائلة: "أنتي بقلبي أنتي تعرفي نيات العالمين موليك لي خشوف أمه محمد.. أنت مدير علينا.. دعوا الخلق للخالق.. وأساسًا ليييش جاية عندي تشوفي الخشوع روحي شوفي بمكان تاني".