أخبار النجوم

أحلام تكشفُ عن مفاجأة فنيّة للشّعب السُّعوديّ.. شاهدي!

أحلام تكشفُ عن مفاجأة فنيّة للشّعب...

تُجري الفنانة الإماراتية، أحلام، استعداداتها النهائية، لإحياء أربع حفلات غنائية، في المملكة العربية السعودية، في الرياض، وجدة، وجيزان، والدمام، سوف يتمّ الإعلان عن تفاصيلها، خلال الأيام المقبلة. وأعلنتْ أحلام، عن تحضيرها مُفاجأة لجمهورها السعوديّ، حيث قالت عبر حسابها بموقع "تويتر": "لكل جمهوري في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية ونظرًا للتجهيزات الكبيرة المصاحبة للحفل وأكثر من ١٥٠ عازفًا تقريبًا ومسرح يليق بجمهوري الكبير وسأوافيكم بكل التواريخ لكل الحفلات بإذن الله #الرياض #جده #جيزان الدمام وهناك 4 حفلات مفاجأة للجمهور الكبير في السعودية". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1070692253994233856 وفي سياق آخر، كانت أحلام قد نفتْ ما تردّد مؤخرًا، بشأن خضوعها لعملية تكميم للمعدة، بعد خسارتها الكبيرة

تُجري الفنانة الإماراتية، أحلام، استعداداتها النهائية، لإحياء أربع حفلات غنائية، في المملكة العربية السعودية، في الرياض، وجدة، وجيزان، والدمام، سوف يتمّ الإعلان عن تفاصيلها، خلال الأيام المقبلة.

وأعلنتْ أحلام، عن تحضيرها مُفاجأة لجمهورها السعوديّ، حيث قالت عبر حسابها بموقع "تويتر": "لكل جمهوري في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية ونظرًا للتجهيزات الكبيرة المصاحبة للحفل وأكثر من ١٥٠ عازفًا تقريبًا ومسرح يليق بجمهوري الكبير وسأوافيكم بكل التواريخ لكل الحفلات بإذن الله #الرياض #جده #جيزان الدمام وهناك 4 حفلات مفاجأة للجمهور الكبير في السعودية".

وفي سياق آخر، كانت أحلام قد نفتْ ما تردّد مؤخرًا، بشأن خضوعها لعملية تكميم للمعدة، بعد خسارتها الكبيرة للوزن، مؤكّدة، أنّها تخضع لنظام غذائيّ للتخسيس، ولم تجرِ أيّ عمليات للحصول على النحافة.

وأشارتْ في مقابلة تلفزيونية، إلى أنّها إذا أجرتْ عملية تكميم للمعدة، ستعلن ذلك صراحة، ولن تُخفي الأمر، مثلما يفعل البعض، لافتة، إلى أنّها خسرتْ حتى الآن حوالي 15 كيلو، ومستمرّة في نظامها، حتى تخسر 5 أخرى.

اترك تعليقاً