أخبار النجوم

المهرة البحرينية تقدم هدية لموظفتها التي اعتنقت الإسلام.. شاهدي!

المهرة البحرينية تقدم هدية لموظفتها...

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، الأربعاء، عن اعتناق إحدى موظفاتها الإسلام، في مقطع فيديو ومجموعة صور نشرتها عبر حسابها على "تويتر". وغردت المهرة تعليقًا على اعتناق الموظفة لديها الإسلام قائلة: "بفضل الله موظفتي وأختي الكبيرة اعتنقت الإسلام، هديتي لها سجادة وقرآن". https://twitter.com/almahra91/status/1067818645945008130 ونشرت الفنانة البحرينية مقطع فيديو للموظفة وهي تنطق الشهادة لتشهر إسلامها. https://twitter.com/almahra91/status/1067818387554869248 يذكر أن المهرة واجهت انتقادات لاذعة بعد حديث مثير للجدل اعتبره البعض مهينًا لعاملات المنازل، إذ وصفتهن بأنهن غير ذكيات. وقالت في الفيديو الذي بثته عبر "سناب شات": "لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ، من تشتغل خادمة يلزم

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، الأربعاء، عن اعتناق إحدى موظفاتها الإسلام، في مقطع فيديو ومجموعة صور نشرتها عبر حسابها على "تويتر".

وغردت المهرة تعليقًا على اعتناق الموظفة لديها الإسلام قائلة: "بفضل الله موظفتي وأختي الكبيرة اعتنقت الإسلام، هديتي لها سجادة وقرآن".

ونشرت الفنانة البحرينية مقطع فيديو للموظفة وهي تنطق الشهادة لتشهر إسلامها.

يذكر أن المهرة واجهت انتقادات لاذعة بعد حديث مثير للجدل اعتبره البعض مهينًا لعاملات المنازل، إذ وصفتهن بأنهن غير ذكيات.

وقالت في الفيديو الذي بثته عبر "سناب شات": "لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ، من تشتغل خادمة يلزم معها إعطاء الأوامر".

اترك تعليقاً