طلال سلامة يفجع بوفاة نجله أحمد.. ب...

أخبار النجوم

طلال سلامة يفجع بوفاة نجله أحمد.. بعد 8 سنوات من المعاناة!

توفي أحمد، الابن الأصغر، للفنان السعودي طلال سلامة عن عمر ناهز الـ 16 عامًا، إثر حادث دهس تعرض له منذ 8 سنوات أمام أنظار والده، ورقد على إثره في غيبوبة بالعناية المركزة خلال تلك الفترة، حتى وافته المنية ليل الخميس. وكان أحمد تعرض لحادث منذ 8 سنوات أمام والده الذي جاء ليصطحبه من مدرسته وكان بعمر العشر سنوات ودخل في غيبوبة طويلة؛ ما دفع طلال سلامة إلى ملازمة ابنه وابتعاده لفترة عن الفن. ونشر الإعلامي عبد الله مخارش تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أحمد ابن اخونا الغالي

توفي أحمد، الابن الأصغر، للفنان السعودي طلال سلامة عن عمر ناهز الـ 16 عامًا، إثر حادث دهس تعرض له منذ 8 سنوات أمام أنظار والده، ورقد على إثره في غيبوبة بالعناية المركزة خلال تلك الفترة، حتى وافته المنية ليل الخميس.

وكان أحمد تعرض لحادث منذ 8 سنوات أمام والده الذي جاء ليصطحبه من مدرسته وكان بعمر العشر سنوات ودخل في غيبوبة طويلة؛ ما دفع طلال سلامة إلى ملازمة ابنه وابتعاده لفترة عن الفن.

ونشر الإعلامي عبد الله مخارش تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أحمد ابن اخونا الغالي طلال سلامة انتقل الى رحمة الله قبل قليل، الله يصبرك ياطلال دعواتكم له".

img

وانهالت التعازي على الفنان طلال سلامة من زملائه الفنانين ومتابعيه عبر حسابه على "تويتر" سائلين الله أن يرحمه ويعوض شبابه، وسوف تتم الصلاة عليه بالمسجد النبوي الشريف اليوم الخميس ويدفن في مدافن العائلة.

ونشرت الفنانة بلقيس، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص العزاء والمواساة لأخونا الفنان طلال سلامة في وفاة فقيده الغالي أحمد.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يربط على قلب والديه".

img

وعبّر المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، عن بالغ أسفه في مصيبة وفاة نجل المطرب طلال سلامة، قائلاً: "خالص العزاء والمواساة لحبيبنا أبو محمد طلال سلامة فى وفاة ابنه أحمد نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان".

img

يذكر أنّ طلال سلامة أصدر منذ أسبوع أغنية جديدة بعنوان "عيني عينك".