نسرين طافش: والدي فلسطيني من أصول س...

أخبار النجوم

نسرين طافش: والدي فلسطيني من أصول سعودية.. وهكذا دخلت مجال الغناء!

كشفت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش عن كيفية دخولها مجال الغناء، موضحة أنها أثناء دراستها في معهد المسرح اكتشف أستاذ مادة الإنشاد أن لديها خامة صوت جيدة تحتاج إلى تدريب فقط. وأضافت في تصريحات تلفزيونية أن هذا الأستاذ أقنعها بالتفكير في خوض تجربة الغناء، وذلك بعد أن ذكر لها أسماء العديد من نجمات الفن اللاتي أصبح لهن شأن كبير في التمثيل والغناء في الوقت نفسه مثل شادية وصباح. وقالت طافش إنها بعد سنوات طويلة من التمثيل جاءتها الفرصة المناسبة لدخول عالم الغناء من خلال عمل أغاني سينجل، ومن بعدها سجلت ألبومًا سيتم طرحه قريبًا. كما أعربت طافش عن سعادتها لجمعها لأكثر

كشفت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش عن كيفية دخولها مجال الغناء، موضحة أنها أثناء دراستها في معهد المسرح اكتشف أستاذ مادة الإنشاد أن لديها خامة صوت جيدة تحتاج إلى تدريب فقط.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية أن هذا الأستاذ أقنعها بالتفكير في خوض تجربة الغناء، وذلك بعد أن ذكر لها أسماء العديد من نجمات الفن اللاتي أصبح لهن شأن كبير في التمثيل والغناء في الوقت نفسه مثل شادية وصباح.

وقالت طافش إنها بعد سنوات طويلة من التمثيل جاءتها الفرصة المناسبة لدخول عالم الغناء من خلال عمل أغاني سينجل، ومن بعدها سجلت ألبومًا سيتم طرحه قريبًا.

كما أعربت طافش عن سعادتها لجمعها لأكثر من أصل عربي، إذ إن والدها فلسطيني ومن أصول سعودية، ووالدتها جزائرية وجدتها من المغرب، لذلك تعتبر نفسها محظوظة بهذا الخليط.

وأوضحت نسرين طافش أن السوشال ميديا أصبحت ضرورة في حياة كل فنان، مشيرة إلى أنه حتى النجمات العالميات اللاتي كن يرفضن دخول عالم السوشال ميديا مثل جوليا روبرتس دشنت حساباً منذ شهر على إنستغرام.

وأكدت أن المشكلة الحقيقية هي إساءة البعض لاستخدام منصات السوشال ميديا في تشويه سمعة الفنان أو نشر الشائعات والأكاذيب وبث الطاقة السلبية.