هكذا دعم نجوم الفن ياسمين عبدالعزيز...

أخبار النجوم

هكذا دعم نجوم الفن ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن زوجها!

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جمهورها اليوم السبت، بصورة جمعتها بأبرز نجوم الفن في مصر، والذين تواجدوا مع ياسمين عقب إعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بأيام. ونشرت الفنانة المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها مع أحمد حلمي، وشريف منير، ورامز جلال والمؤلف والسيناريست تامر حبيب، وعدد من أصدقائها. وأرفقت ياسمين بالصورة تعليق: "أحلى ناس دي ولا إيه"، وظهرت في الصورة التي نشرتها وهي مُبتسمة وسعيدة، بزيارتهم لها، عقب سماعهم بنبأ انفصالها، إذ إن هذا الأمر كان سرًا لم تفصح عنه ياسمين لمدة عام. وعلّق جمهور ومتابعو ياسمين عبدالعزيز على الصورة، إذ قال أحدهم: "نريد

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جمهورها اليوم السبت، بصورة جمعتها بأبرز نجوم الفن في مصر، والذين تواجدوا مع ياسمين عقب إعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بأيام.

ونشرت الفنانة المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها مع أحمد حلمي، وشريف منير، ورامز جلال والمؤلف والسيناريست تامر حبيب، وعدد من أصدقائها.

وأرفقت ياسمين بالصورة تعليق: "أحلى ناس دي ولا إيه"، وظهرت في الصورة التي نشرتها وهي مُبتسمة وسعيدة، بزيارتهم لها، عقب سماعهم بنبأ انفصالها، إذ إن هذا الأمر كان سرًا لم تفصح عنه ياسمين لمدة عام.

وعلّق جمهور ومتابعو ياسمين عبدالعزيز على الصورة، إذ قال أحدهم: "نريد فيلما لكي مع أحمد حلمي.. نفسي أشوفكم مع بعض مرة تانية"، وقال آخر: "يا ريت مسلسل أو فيلم من كتابة تامر حبيب"، وأضاف آخر: "كل القلوب معكي يا أميرة"، وعلّق آخر: "إنتي قمر وعسولة وعلى رأي المثل اللي باعنا خسر دلعنا".

img

وكانت عبدالعزيز كشفت الخميس الماضي في تصريحات لـ"فوشيا"، أن "الطّلاق والزّواج قسمة ونصيب"، مضيفة أن "الانفصال حدث بينهما منذ عام تقريبًا، وتمّ الأمر بهدوء شديد، بعيدًا عن وسائل الإعلام".

جاء ذلك بعدما انفردت "فوشيا"، بخبر اعتراف الفنانة المصرية ريهام حجاج، للمقرّبين منها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة في سرية تامة، والذي أهداها فيلّا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتصبح مهرًا لها.

جدير بالذكر أن ياسمين كانت أعلنت في وقت سابق، عن خوضها السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال مسلسل "الملكة"، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ تشويقيّ، من خلال تيمة فضح الفساد والفاسدين، المنتشرين في المجتمع، وجاري ترشيح باقي فريق العمل