أخبار النجوم

عقيل الرئيسي يُقدّم هديةً فخمةً لفرح الهادي.. والأخيرة تشعر بخجل شديد!

عقيل الرئيسي يُقدّم هديةً فخمةً لفر...

أبهرَ الفنانُ الكويتي عقيل الرئيسي زوجتَه الفنانة الكويتية فرح الهادي بهدية فخمة ومميزة بمناسبة عيد زواجهما الأول. وقال عقيل في مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات" إنه بقي يحضّر لهذه الهدية والتي هي عبارة عن سيارة بنتلي حمراء، منذ ٦ أشهر، نظرًا لأنه يتم إنتاجها بشكل محدود ولا توجد قطعة أخرى منها في الكويت. وأعربت فرح عن سعادتها الغامرة بهذه الهدية الفخمة، مشيرةً إلى أنها من شدّة فرحتها لم تتمكّن من التعبير عن شعورها في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن المفاجأة جعلتها تنسى كيفية القيادة. ومازحت فرح زوجها، موضحةً أنها ستمنعه من تناول الطعام أو احتساء القهوة داخل السيارة

أبهرَ الفنانُ الكويتي عقيل الرئيسي زوجتَه الفنانة الكويتية فرح الهادي بهدية فخمة ومميزة بمناسبة عيد زواجهما الأول.

وقال عقيل في مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات" إنه بقي يحضّر لهذه الهدية والتي هي عبارة عن سيارة بنتلي حمراء، منذ ٦ أشهر، نظرًا لأنه يتم إنتاجها بشكل محدود ولا توجد قطعة أخرى منها في الكويت.

وأعربت فرح عن سعادتها الغامرة بهذه الهدية الفخمة، مشيرةً إلى أنها من شدّة فرحتها لم تتمكّن من التعبير عن شعورها في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن المفاجأة جعلتها تنسى كيفية القيادة.

ومازحت فرح زوجها، موضحةً أنها ستمنعه من تناول الطعام أو احتساء القهوة داخل السيارة للحفاظ عليها، لافتةً إلى أنها تشعر بالخجل الشديد من الهدية التي قدّمتها له بمناسبة عيد زواجهما.

 

اترك تعليقاً