رويدا عطية تستقبل مولودها الأول.. و...

أخبار النجوم

رويدا عطية تستقبل مولودها الأول.. وهذا هو اسمه!

استقبلت المطربة السورية رويدا عطية مولودها الأول في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحسب حسابها على موقع إنستغرام. واختارت عطية 36 عامًا، اسم زين لطفلها الأول، واستبقت قدوم طفلها بإطلاق أغنية بعنوان "تعا" وأهدته إياها، وهي من ألحان حسان عيسى وتوزيع علاء حمودة. وكانت المطربة السورية فاجأت جمهورها مؤخرًا بإعلان زواجها في سرية تامة لكنها تحفظت على كشف هوية زوجها بالقول: "اعذروني عن عدم التصريح باسم زوجي، هو رجل أعمال، مغترب لبناني أسترالي، تمنوا لنا الخير والتوفيق بحياتنا، وشكراً". رويدا عطية ولدت في محافظة حمص السورية، لأب سوري وأم مصرية، شاركت في مسابقة سوبر ستار على تلفزيون المستقبل وحصلت على

استقبلت المطربة السورية رويدا عطية مولودها الأول في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحسب حسابها على موقع إنستغرام.

واختارت عطية 36 عامًا، اسم زين لطفلها الأول، واستبقت قدوم طفلها بإطلاق أغنية بعنوان "تعا" وأهدته إياها، وهي من ألحان حسان عيسى وتوزيع علاء حمودة.

وكانت المطربة السورية فاجأت جمهورها مؤخرًا بإعلان زواجها في سرية تامة لكنها تحفظت على كشف هوية زوجها بالقول: "اعذروني عن عدم التصريح باسم زوجي، هو رجل أعمال، مغترب لبناني أسترالي، تمنوا لنا الخير والتوفيق بحياتنا، وشكراً".

رويدا عطية ولدت في محافظة حمص السورية، لأب سوري وأم مصرية، شاركت في مسابقة سوبر ستار على تلفزيون المستقبل وحصلت على المرتبة الثانية، وكان عمرها آنذاك 19 عامًا.