أخبار النجوم

وفاة حاتم بالرابح أحد أبرز الممثلين التونسيين.. وهذه سيرته الفنيّة

وفاة حاتم بالرابح أحد أبرز الممثلين...

غيّب الموت الجمعة، الممثل التونسي حاتم بالرابح، عن عمر ناهز الـ47 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. واكتسب بالرابح شهرته الفنية بعد تقديمه عددًا من الأدوار الفنية المميزة، أبرزها شخصية "إلياس" في مسلسل "الخطاب على الباب". كما تمتع برصيد كبير من الأعمال الفنية الناجحة كدور "حسين" في المسلسل التونسي الدرامي "ليام كيف الريح"، كما شارك أيضًا في مسلسل "يا زهرة في خيالي" ومسلسل "أيام مليحة". وعلى صعيد السينما، قدم الفنان الراحل دورًا مميزًا في فيلم "رقصة الريح"، نال على إثره إشادة واسعة من الجمهور التونسي والنقاد. وللفنان حاتم بالرابح باع طويل على خشبة المسرح، حيث قدم مسرحية "عيشو شكسبير" مع

غيّب الموت الجمعة، الممثل التونسي حاتم بالرابح، عن عمر ناهز الـ47 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

واكتسب بالرابح شهرته الفنية بعد تقديمه عددًا من الأدوار الفنية المميزة، أبرزها شخصية "إلياس" في مسلسل "الخطاب على الباب".

كما تمتع برصيد كبير من الأعمال الفنية الناجحة كدور "حسين" في المسلسل التونسي الدرامي "ليام كيف الريح"، كما شارك أيضًا في مسلسل "يا زهرة في خيالي" ومسلسل "أيام مليحة".

وعلى صعيد السينما، قدم الفنان الراحل دورًا مميزًا في فيلم "رقصة الريح"، نال على إثره إشادة واسعة من الجمهور التونسي والنقاد.

وللفنان حاتم بالرابح باع طويل على خشبة المسرح، حيث قدم مسرحية "عيشو شكسبير" مع محمد إدريس ومسرحية سمفونية للحبيب شبيل و"صباط الظلام" مع محسن بن نفيسة و"يا بحر قلي" مع الطيب السهيلي.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل على القناة التاسعة التونسية، في لقاء تلفزيوني تحدث فيه عن الفترة التي عاشها في أوروبا، خاصة اليونان، مشيرًا إلى أنه كان منبهرًا بالحضارة الإغريقية.

 

اترك تعليقاً