أريانا غراندي تتخلى عن شعرها الطويل...

أخبار النجوم

أريانا غراندي تتخلى عن شعرها الطويل وتعتمد قصّة جديدة!

تشتهر أريانا غراندي بتسريحتها المعهودة وهي ذيل الفرس المرفوع، إلا أنها قررت التخلي مؤخرًا عن هذه التسريحة والظهور بشكل مُختلف. وكانت أريانا واجهت مشاكل نفسية كبيرة في الآونة الأخيرة خاصة بعد وفاة حبيبها السابق ماك ميلر، ثم انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون؛ لكنها انتعشت وقدمت لمعجبيها أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان "شكرًا، التالي" Thank U Next والتي حققت نجاحًا كبيرًا بسبب كلماتها المستوحاة من حياتها. ونشرت غراندي مؤخرًا صورة لها على إنستغرام تظهر فيها بشعر قصير، حيث اعتمدت قصّة بوب جذابة، وعلى الرغم من أنها تخلت عن شعرها الطويل، إلا أن اللوك الجديد الذي اعتمدته حاز على إعجاب جمهورها. ليست هذه

تشتهر أريانا غراندي بتسريحتها المعهودة وهي ذيل الفرس المرفوع، إلا أنها قررت التخلي مؤخرًا عن هذه التسريحة والظهور بشكل مُختلف.

وكانت أريانا واجهت مشاكل نفسية كبيرة في الآونة الأخيرة خاصة بعد وفاة حبيبها السابق ماك ميلر، ثم انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون؛ لكنها انتعشت وقدمت لمعجبيها أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان "شكرًا، التالي" Thank U, Next والتي حققت نجاحًا كبيرًا بسبب كلماتها المستوحاة من حياتها.

img

ونشرت غراندي مؤخرًا صورة لها على إنستغرام تظهر فيها بشعر قصير، حيث اعتمدت قصّة بوب جذابة، وعلى الرغم من أنها تخلت عن شعرها الطويل، إلا أن اللوك الجديد الذي اعتمدته حاز على إعجاب جمهورها.

ليست هذه المرة الأولى التي تفاجئنا فيها "أريانا" بإطلالة جديدة، فهي كثيرًا ما تغير لون شعرها وتعتمد ألوانا جريئة ومميزة، ولكن هذه المرة تختلف عما سبق، فهل تخلت أريانا عن تسريحة ذيل الفرس المعهودة وستودعها للأبد أم ستلجأ إلى الإكستنشن لاعتمادها مرة أخرى؟