فُوز الفهد تعتذر بعد "فيديو الفرو".. وتُؤكد لمهاجميها: "كان يكفيني نصيحة بالحُسنى"!
فُوز الفهد تعتذر بعد "فيديو الفرو".. وتُؤكد لمهاجميها: "كان يكفيني نصيحة بالحُسنى"!فُوز الفهد تعتذر بعد "فيديو الفرو".. وتُؤكد لمهاجميها: "كان يكفيني نصيحة بالحُسنى"!

فُوز الفهد تعتذر بعد "فيديو الفرو".. وتُؤكد لمهاجميها: "كان يكفيني نصيحة بالحُسنى"!

اعتذرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لمتابعيها، بعد الهجوم الذي شنّه البعض عليها بسبب تصويرها فيديو داخل أحد محلات "الفرو" المصنوعة من الحيوانات وخاصة الأرانب ما اعتبره البعض انتهاكًا لحقوق الحيوان.

وأكّدت فوز في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" أنها لم تكن تقصد إثارة غضب أي شخص إطلاقًا، كما أنها لم تقم بشراء أي قطعة فرو من المحل، لافتة إلى أنها أيضًا لم تحصل على أي نقود مقابل الدعاية لهذا المحل لأن مالكه أحد معارفها وبالتالي لم تقصد إجراء إعلان.

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنها صُدمت من كمّ التعليقات السيئة والهجومية التي تلقتها، مشيرة إلى أنها لن تقتنع بالسب والكلام الخارج ولكن بالمنطق والأسلوب الجيد.

وأضافت الفهد أنها تراجعت عن الفيديو بعد إقناع البعض لها أن الفرو تتم صناعته نتيجة تعذيب الحيوان وبالتالي تضايقت أنها أغضبت الناس دون قصد ولم تكن تعلم كيفية صناعة الفرو بشكل تفصيلي، موضحة أنها عندما اطلعت على الفيديوهات الخاصة بطريقة صناعته شعرت بالحزن الشديد.

وأشارت إلى أن الموضوع لم يكن يحتاج أن يتم تدشين هاشتاغ ضدها على "تويتر" بالكويت وكان يكفي توجيه نصيحة لها بالحسنى، موضحة أن الفرو الذي كانت تحبه ويلفت نظرها صارت تشعر بالاشمئزاز منه بعد رؤيتها لطريقة صناعته الوحشية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com