سارة نخلة لمُتابع طلب زواجها: "حرّم...

أخبار النجوم

سارة نخلة لمُتابع طلب زواجها: "حرّمت واتعلمت الأدب"!

ردّت الفنانة وملكة جمال سوريا سارة نخلة، على طلب أحد متابعيها الزواج منها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، قائلةً: "لا طبعا ومش هتجوز تاني حرمت واتعلمت الأدب". ورفضت سارة الكشف عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان المصري أحمد عبد الله محمود، موجهة لفظًا غير لائق للشخص الذي وجّه لها هذا السؤال. وأشارت إلى أنها لاتزال في أول طريقها الفني، مؤكدة أنها إلى الآن لم تحقق أي شيء من أحلامها. واختتمت حديثها: "الحمدلله الذي أغناني عن الذين ظننت أن لا غنى لي بعدهم". وسبق أن أعلنت الفنانة وملكة جمال سوريا سارة نخلة منذ أيام، انفصالها عن زوجها أحمد عبد الله

ردّت الفنانة وملكة جمال سوريا سارة نخلة، على طلب أحد متابعيها الزواج منها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، قائلةً: "لا طبعا ومش هتجوز تاني حرمت واتعلمت الأدب".

img

ورفضت سارة الكشف عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان المصري أحمد عبد الله محمود، موجهة لفظًا غير لائق للشخص الذي وجّه لها هذا السؤال.

وأشارت إلى أنها لاتزال في أول طريقها الفني، مؤكدة أنها إلى الآن لم تحقق أي شيء من أحلامها.

واختتمت حديثها: "الحمدلله الذي أغناني عن الذين ظننت أن لا غنى لي بعدهم".

img

وسبق أن أعلنت الفنانة وملكة جمال سوريا سارة نخلة منذ أيام، انفصالها عن زوجها أحمد عبد الله محمود بعد زواج استمر 3 سنوات.

وقامت سارة بتغيير حالتها الاجتماعية على السوشيال ميديا إلى عزباء قبل أن تحذف خانة الحالة الاجتماعية من الأساس، ثم حذفت الصور التي كانت تجمعها بطليقها.

وقالت إن انفصالها عن زوجها وقع بعد نشوب العديد من الخلافات بينهما، لم تكشف عن تفاصيلها.

يُذكر أن سارة نخلة حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2014 ووصيفة ملكة جمال العرب في العام نفسه، كما تزوّجت في العام ذاته من الفنان أحمد عبدالله محمود.