منى واصف في ضيافة عادل كرم وأبطالُ "الهيبة" يقتحمون "بيت الكل"!
منى واصف في ضيافة عادل كرم وأبطالُ "الهيبة" يقتحمون "بيت الكل"!منى واصف في ضيافة عادل كرم وأبطالُ "الهيبة" يقتحمون "بيت الكل"!

منى واصف في ضيافة عادل كرم وأبطالُ "الهيبة" يقتحمون "بيت الكل"!

يستضيفُ الفنانُ والمذيع اللبناني عادل كرم في برنامجه "بيت الكل" الليلة الفنانةَ السوريةَ منى واصف، ونشر كرم عبر صفحته في "إنستغرام" فيديو تشويقيًا للحلقة، كما وصف ضيفته من خلال تعليقه على الفيديو بـ"ست الكل".

وخلال الفيديو يظهر أبطال مسلسل الهيبة اللبناني عبده شاهين والسوري أويس مخللاتي وهما يقومان باقتحام الاستوديو بالأسلحة، على غرار شخصياتهما في "الهيبة".

فيما تظهر واصف وهي تُجسّد شخصيتها "أم جبل" خلال الفيديو، وبحسب تعليق كرم فإن الحلقة والتي ستُعرض الليلة الساعة 9:45 بتوقيت لبنان على قناة "mtv" ستحمل العديد من المفاجآت.

وكان الفنان اللبناني عادل كرم قد استضافَ في الحلقة الأولى من البرنامج الفنان اللبناني ملحم زين، وتقوم فكرة البرنامج على أن يستقبل كرم ضيوفه من النجوم في استوديو يشبه المنزل ليكون هو صاحب البيت والنجوم ضيوفه، واستعان كرم في برنامجه بالفنان الكوميدي الشاب عباس جعفر.

وعلى صعيد آخر ينتظر جمهور الفنان اللبناني عادل كرم عرض مسلسله "دولار" والذي تشاركه في بطولته الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، ومن المقرّر عرضه في يناير المقبل، وهو من إنتاج صادق الصباح، والذي قرّر أن يُقدّم عملًا من 15 حلقة بطريقة مختلفة، حيث سيتم عرض حلقة أسبوعيًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com