حلا نورة بأول ظهور بعد أزمة اعتزاله...

أخبار النجوم

حلا نورة بأول ظهور بعد أزمة اعتزالها: "أهم شي الستر والصحة"!

تخطت الفنانة السعودية حلا نورة أزمتها النفسية بعد إعلانها وفاة والدتها وهو الخبر الذي تم تكذيبه من قبل والدتها نفسها؛ ما اضطرها إلى اتخاذ قرار باعتزال الفن بسبب الهجوم الشديد عليها. وتفاعلت حلا نورة لأول مرة من جديد مع جمهورها من خلال فيديو لايف عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه تجلس بأحد المطاعم وتعلن أنها أصبحت بخير، معربة عن سعادتها وشكرها لكل من وقف بجوارها ودعمها بأزمتها بكل حب. وأكدت الفنانة السعودية الشابة أنها لم تكن تتوقع كل هذا الدعم والتشجيع من الآخرين، مشيرة إلى أنها لا تريد التحدث عن تفاصيل أزمتها بالوقت الحالي ومترددة حتى في الإفصاح

تخطت الفنانة السعودية حلا نورة أزمتها النفسية بعد إعلانها وفاة والدتها وهو الخبر الذي تم تكذيبه من قبل والدتها نفسها؛ ما اضطرها إلى اتخاذ قرار باعتزال الفن بسبب الهجوم الشديد عليها.

وتفاعلت حلا نورة لأول مرة من جديد مع جمهورها من خلال فيديو لايف عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه تجلس بأحد المطاعم وتعلن أنها أصبحت بخير، معربة عن سعادتها وشكرها لكل من وقف بجوارها ودعمها بأزمتها بكل حب.

وأكدت الفنانة السعودية الشابة أنها لم تكن تتوقع كل هذا الدعم والتشجيع من الآخرين، مشيرة إلى أنها لا تريد التحدث عن تفاصيل أزمتها بالوقت الحالي ومترددة حتى في الإفصاح عنها مستقبًلا حتى لا تؤذيها نفسيًا.

وأضافت حلا نورة: "رغم كل الصعاب القاسية بالحياة.. دايمًا شوفوا أن الحياة حلوة مدام صحتك بخير.. أهم شيء الستر والصحة.. وأنك تكون بعيد عن الناس المزعجة اللي قاعدة تدورلك مشاكل ومستور وقاعد ببيبتك"، مشددة على أنها لن تقوم بالدعاء على من ظلمها ويكفيها أن يكون لديها واعظ ديني.

وكذّبتْ فتحية الكيلاني، ابنتها الفنانة الكويتية حلا نورة، التي أعلنت خبر وفاتها، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وقالت فتحية، في بث مباشر لها، تمّ تداوله عبر موقع يوتيوب: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة".

كما تدخل عبدالله الكيلاني خال الفنانة الكويتية حلا نورة، في الأزمة في منشور عبر صفحة الإعلامية الكويتية مي العيدان، قائلًا: "القصة لا تعرفونها، وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم أن لا تسبوا أو تعلقوا، فأنتم لاتعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها".