إياد نصار: الرجل خائن بطبعه.. ولا ا...

أخبار النجوم

إياد نصار: الرجل خائن بطبعه.. ولا اعتبر نفسي وسيمًا!

قال الفنان الأردني إياد نصار إنه وصل إلى بطولة الأعمال الفنية في مصر بصعوبة شديدة، موضحاً أنه إذا كان قد اكتفى بممارسة التمثيل داخل الأردن فقط لما حقق هذا الحجم من الشعبية والشهرة. وأضاف في مقابلة تلفزيونية أن ما ينقص الدراما الأردنية لكي تصبح منافساً قوياً وسط الدراما العربية هو الإنتاج أو قلة عدد المنتجين، مشيرًا إلى أن مسلسل "الجماعة" الذي أدى فيه دور رئيس تنظيم الاخوان حسن البنا هو السبب في لمعان اسمه. وكشف النجم الأردني أنه يمتلك قدرة على تفسير الأحلام، لافتًا إلى أن أكثر ما يعيب شخصيته هو التسرع. واتفق إياد نصار مع صحة المقولة الشهيرة "الرجل

قال الفنان الأردني إياد نصار إنه وصل إلى بطولة الأعمال الفنية في مصر بصعوبة شديدة، موضحاً أنه إذا كان قد اكتفى بممارسة التمثيل داخل الأردن فقط لما حقق هذا الحجم من الشعبية والشهرة.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية أن ما ينقص الدراما الأردنية لكي تصبح منافساً قوياً وسط الدراما العربية هو الإنتاج أو قلة عدد المنتجين، مشيرًا إلى أن مسلسل "الجماعة" الذي أدى فيه دور رئيس تنظيم الاخوان حسن البنا هو السبب في لمعان اسمه.

وكشف النجم الأردني أنه يمتلك قدرة على تفسير الأحلام، لافتًا إلى أن أكثر ما يعيب شخصيته هو التسرع.

واتفق إياد نصار مع صحة المقولة الشهيرة "الرجل خائن بطبعه"، مضيفًا أن إقامة علاقة صداقة مع الطرف الآخر بعد الطلاق أمر بالغ الصعوبة ويحتاج إلى مجهود.

وقال إنه يحلم بتجسيد شخصية "ابن رشد" بعمل فني، موضحًا أنه لا يسعى للعالمية؛ لأنها تعبير فضفاض، ولكنه يحب تقديم أعمال وتجارب جديدة خارج الوطن العربي.

وأشار الممثل الأردني إلى أنه لا يرى نفسه "وسيم"، نافيًا أن تكون الإعلانات سبباً في تقليل نجومية الفنان، موضحًا أنها تعتمد على المنتج الذي سيقدمها.

ولفت إلى أنه يجيد اللغة المصرية بشكل متقن، ويحب العمل أمام الفنانة المصرية منى زكي؛ لأنها تساعد على إخراج أفضل ما لديه أمامها.