أحمد خميس يكشفُ عن حمل زوجته مشاعل...

أخبار النجوم

أحمد خميس يكشفُ عن حمل زوجته مشاعل الشحي بهذا الفيديو

كشف الإعلامي الإماراتي، أحمد خميس عن حمل زوجته الإعلامية، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، مشاعل الشحي في مولودهما الأول. وظهر خميس في مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات"، وهو بصحبة زوجته، قائلاً: "نحن نحتاج إلى مساعدة منكم.. مشاعل الفترة الماضية نقدر نقول 3 أسابيع تمر بألم شديد في بطنها وتقلبات في المزاج". وتابع: 'إحنا نبي حد يساعدنا ونستفيد منه يفهمنا" ولكنه لم يتمكن من أن يمنع نفسه من إذاعة الخبر السعيد لمتابعيه، قائلاً: "والله أعلم إذا هي الحرمة الحلوة الأمورة حامل". https://www.youtube.com/watch?v=xgbq077GrS0 وسريعًا ما شعرتْ مشاعل بالخجل الشّديد، من إعلان زوجها الخبر أمام الجميع، معلقة: "قولك امسح الفيديو بسرعة أمسحه".

كشف الإعلامي الإماراتي، أحمد خميس عن حمل زوجته الإعلامية، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، مشاعل الشحي في مولودهما الأول.

وظهر خميس في مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات"، وهو بصحبة زوجته، قائلاً: "نحن نحتاج إلى مساعدة منكم.. مشاعل الفترة الماضية نقدر نقول 3 أسابيع تمر بألم شديد في بطنها وتقلبات في المزاج".

وتابع: 'إحنا نبي حد يساعدنا ونستفيد منه يفهمنا" ولكنه لم يتمكن من أن يمنع نفسه من إذاعة الخبر السعيد لمتابعيه، قائلاً: "والله أعلم إذا هي الحرمة الحلوة الأمورة حامل".

وسريعًا ما شعرتْ مشاعل بالخجل الشّديد، من إعلان زوجها الخبر أمام الجميع، معلقة: "قولك امسح الفيديو بسرعة أمسحه".

وكانت الإماراتية مشاعل الشحي، قد اعتذرتْ لزوجها الإعلامي أحمد خميس منذ أيام، عن ما صدر منها من إساءه في حقّه، أثناء أجرائهما حواراً إذاعيًا على الهواء، حيث قالت له جب "اخرس".

وقالت في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أول شيء أنا بعتذر منك إني قلتلك جب حتى لو أنت غلطان الغلط مني.. أنا كنت معصبة".