أخبار النجوم

نوال الزغبي: هذا أكبرُ ندم في حياتي.. ولن أشيخَ مهما كبرت!

نوال الزغبي: هذا أكبرُ ندم في حياتي...

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، أنّ "أكبر" ندم في حياتها، هو زواجها، لافتة، إلى وجود أبنائها معها في هذه المرحلة، باستثناء ابنتها تيا، التي ستبقى مع والدها. وأضافتْ الزغبي في تصريحات لبرنامج "حكايتي مع الزمان"، التي استضافتها الإعلامية، ريما كركي، برفقة شقيقها، ومدير أعمالها مارسيل، أنّ الفرق بينها، وبين شقيقها 10 سنوات، لكنّها تشعر أنّهما يشبهان بعضهما كثيرًا، مشيرة، إلى أنّ هذا الأمر يتّضح بردود أفعالهما المشتركة على بعض الأشياء. وأوضحتْ، أنّ هناك ثقة بينها، وبين شقيقها، رغم وجود المال والأعمال، اللذين يكونان عادة، سببًا في هدم علاقات كثيرة، بين عائلات النجوم والمشاهير، فيما قال مارسيل، إنّه تعلّم من نوال الكثير

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، أنّ "أكبر" ندم في حياتها، هو زواجها، لافتة، إلى وجود أبنائها معها في هذه المرحلة، باستثناء ابنتها تيا، التي ستبقى مع والدها.

وأضافتْ الزغبي في تصريحات لبرنامج "حكايتي مع الزمان"، التي استضافتها الإعلامية، ريما كركي، برفقة شقيقها، ومدير أعمالها مارسيل، أنّ الفرق بينها، وبين شقيقها 10 سنوات، لكنّها تشعر أنّهما يشبهان بعضهما كثيرًا، مشيرة، إلى أنّ هذا الأمر يتّضح بردود أفعالهما المشتركة على بعض الأشياء.

وأوضحتْ، أنّ هناك ثقة بينها، وبين شقيقها، رغم وجود المال والأعمال، اللذين يكونان عادة، سببًا في هدم علاقات كثيرة، بين عائلات النجوم والمشاهير، فيما قال مارسيل، إنّه تعلّم من نوال الكثير الأمور، من بينها الصبر.

وفي سياق الحلقة؛ بدأت تجربة الزغبي، وشقيقها مع الزمن، حيث قام خبراء المكياج، بإضافة 20 عامًا على ملامحهما، إلا أنّ شكل مارسيل أثار دهشة، وصدمة شقيقته، قائلة له "دمروك".

كما علّقتْ على الموقف "هم بيكبروا وأنا بصغر"، وعن ردّة فعله، تجاه شقيقته قال مارسيل، "قمر، مصغرينها مو مكبرينها".

وأكملتْ الزغبي، وشقيقها التجربة مع 20 عامًا اضافية، لتصبح نوال بعمر الـ 80 وشقيقها 70 عامًا، وقالت النجمة الذهبية لشقيقها، فور رؤيته "لو شفتك بالشارع ما حعرفك"، فيما قال مارسيل، "مش كتير مغيرة، لابقلك الكبر".

إلا أنّ نوال ردّتْ عليه قائلة، بأنّها لن تكبر، وستشعر دائمًا بأنّها صغيرة، ولن تشيخ، وستبقى قويّة، وبعمر الشّباب، مهما طال الزمن.

وبعد عرضها على السوشال ميديا، تفاعل عدد كبير روّاد مواقع التواصل الإجتماعيّ مع الحلقة، مُعتبرين أنّ خبراء المكياح لم يقوموا بـ "تكبير" الزغبي، كما فعلوا في الحلقات السّابقة، مع باقي النجوم، وأنّ شكلها لم يتغيّر بشكل واضح، واعتقد عدد منهم أنّ الزغبي هي من طلبتْ ذلك، لخوفها من أنْ تظهر كبيرة في العمر.

وعلى الصعيد الفنيّ، كانت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، قد أطلقتْ مؤخرًا، اغنية "برج الحمل"، وتستعد لطرح ألبومها الجديد.

 

اترك تعليقاً