هل ينضمّ وائل جسار للجنة تحكيم برنا...

أخبار النجوم

هل ينضمّ وائل جسار للجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب؟ هذا ما كشفه!

كشف الفنان اللبنانيّ، وائل جسار، عن تقديم عرض له، للمشاركة في لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، رافضًا الإفصاح عن اسمه حاليًا، قائلاً: "إن شاء الله خير". كما أوضح جسار، في تصريحات تلفزيونية، موقفه من التمثيل، مؤكدًا، أنّه عُرض عليه عدّة أعمال فنية، ولكن الموضوع مازال قيد الدراسة. وعن رأيه، في وصفه بأشهر فنان لبناني بمصر، قال، إنّه لا يستطيع أنْ يصف نفسه بذلك، ولكن الجمهور هو من يحكم، وكذلك الأرقام هي التي تتحدّث. مشددًا، على أنّه يحبّ مصر وشعبها، ويرتبط معهم بعلاقة جيدة. وبشأن سبب ابتعاده عن المشاركة بمهرجان الموسيقي العربية، منذ 2005، ثمّ مشاركته مجددًا مؤخرًا، أشار الفنان

كشف الفنان اللبنانيّ، وائل جسار، عن تقديم عرض له، للمشاركة في لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، رافضًا الإفصاح عن اسمه حاليًا، قائلاً: "إن شاء الله خير".

كما أوضح جسار، في تصريحات تلفزيونية، موقفه من التمثيل، مؤكدًا، أنّه عُرض عليه عدّة أعمال فنية، ولكن الموضوع مازال قيد الدراسة.

وعن رأيه، في وصفه بأشهر فنان لبناني بمصر، قال، إنّه لا يستطيع أنْ يصف نفسه بذلك، ولكن الجمهور هو من يحكم، وكذلك الأرقام هي التي تتحدّث. مشددًا، على أنّه يحبّ مصر وشعبها، ويرتبط معهم بعلاقة جيدة.

وبشأن سبب ابتعاده عن المشاركة بمهرجان الموسيقي العربية، منذ 2005، ثمّ مشاركته مجددًا مؤخرًا، أشار الفنان اللبناني، إلى أنّ المهرجان كان يعرض عليه سنويًا، ولكنّه لم يكن يستطيع التوفيق بينه وبين أعماله الأخرى، ويشاء القدر أنْ يكون منشغلاً وقتها، بأعمال أخرى، ولكن هذا العام استطاع توفيق أوضاعه.