بيراك توزوناتاش تعيش حُبًا جديدًا.....

أخبار النجوم

بيراك توزوناتاش تعيش حُبًا جديدًا.. بعد انفصالها عن بيركان صوكولو بأيام!

لم تكد تمضي سوى أيام قليلة على إعلان النجمة التركية بيراك توزوناتاش انفصالها عن حبيبها النجم بيركان صوكولو بعد علاقة حب قوية استمرت مدة 3 سنوات، حتى نقلت الصحف التركية خبر دخول بيراك بعلاقة حب جديدة مع رجل الأعمال الب أوزجان الحبيب السابق للنجمة التركية مريم أوزرلي. وفي التفاصيل، صدم الثنائي بيراك وبيركان جمهورهما بعد إعلان انفصالهما بدون توضيح الأسباب، وبالرغم من أنهما كانا على وشك إعلان علاقتهما بشكل رسمي. وبعد مرور وقت قصير على هذا الانفصال لم يصل إلى شهر، نقلت صحيفة تركية أن بيراك شوهدت لأكثر من مرة مع أوزجان وأنهما يعيشان قصة حب، وهو الأمر الذي فتح

لم تكد تمضي سوى أيام قليلة على إعلان النجمة التركية بيراك توزوناتاش انفصالها عن حبيبها النجم بيركان صوكولو بعد علاقة حب قوية استمرت مدة 3 سنوات، حتى نقلت الصحف التركية خبر دخول بيراك بعلاقة حب جديدة مع رجل الأعمال الب أوزجان الحبيب السابق للنجمة التركية مريم أوزرلي.

وفي التفاصيل، صدم الثنائي بيراك وبيركان جمهورهما بعد إعلان انفصالهما بدون توضيح الأسباب، وبالرغم من أنهما كانا على وشك إعلان علاقتهما بشكل رسمي.

img

وبعد مرور وقت قصير على هذا الانفصال لم يصل إلى شهر، نقلت صحيفة تركية أن بيراك شوهدت لأكثر من مرة مع أوزجان وأنهما يعيشان قصة حب، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات حول خيانة بيرام للنجم بيركان، وأن يكون هذا هو السبب وراء انفصالهما.

وكانت صحيفة أخرى نشرت أن النجم التركي بيركان صوكولو والذي اشتهر بشخصية كريم في "أغنية الحياة" قد أفرغ منزله المطل على البيسفور والذي كان يُقيم فيه مع حبيبته بيراك.

يُشار إلى أن صوكولو كان متزوجًا من النجمة التركية أصلي إينفر وانفصل عنها في عام 2015. فيما اشتُهرت بيراك بشخصية السلطانة ميهرونيسا والتي قدّمتها في الجزء الرابع من المسلسل الشهير حريم السلطان.