ماغي بُوغضن في ضيافة أروى.. والمُتا...

أخبار النجوم

ماغي بُوغضن في ضيافة أروى.. والمُتابعون يترّقبون "حلقة نارية"!

نشرت الفنانة اليمنية أروى الإعلان التشويقي الخاص بحلقتها المقبلة من برنانج "تحت السيطرة" والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، كاشفة عن ضيفة حلقتها المقبلة وهي الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن. وبحسب التعليق الذي كتبته أروى على الفيديو يبدو أن بوغصن ستفقد سيطرتها خلال الحلقة، بسبب طبيعة الأسئلة، ومن خلال الفيديو يظهر أن الفنانة اللبنانية ستتحدث عن فترة مرضها ومرورها بالوعكة الصحية، مُعلقة "ما في إنسان سوي يكذب بخصوص مرضه". https://www.instagram.com/p/Bp_4WgMHoVn/ كما ومن بين الأسئلة المطروحة سؤال حول إمكانية مشاركة بوغصن لمواطنتها الفنانة سيرين عبدالنور في أحد الأعمال، فيما تفاعل الجمهور مع الفيديو، حيث علق بعضهم بأنها "ستكون حلقة نارية ومميزة". وكانت

نشرت الفنانة اليمنية أروى الإعلان التشويقي الخاص بحلقتها المقبلة من برنانج "تحت السيطرة" والذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، كاشفة عن ضيفة حلقتها المقبلة وهي الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.

وبحسب التعليق الذي كتبته أروى على الفيديو يبدو أن بوغصن ستفقد سيطرتها خلال الحلقة، بسبب طبيعة الأسئلة، ومن خلال الفيديو يظهر أن الفنانة اللبنانية ستتحدث عن فترة مرضها ومرورها بالوعكة الصحية، مُعلقة "ما في إنسان سوي يكذب بخصوص مرضه".

View this post on Instagram

الممثلة #ماغي_ابو_غصن تفقد السيطرة في برنامج #تحت_السيطرة‬⁩... ورسالة خاصة الى #إليسا! ‏⁧يعرض برنامج ‫#تحت_السيطرة‬⁩ الثلاثاء 9:30م بتوقيت #بيروت و #السعودية على قناة #الجديد ⁧‬⁩ ‏ ⁦‬@maguyboughosn @aljadeedprograms وقريبا على مجموعه من القنوات العربية‬ ‫تردد الجديد على نايل سات:12130‬ ‫الاستقطاب:رأسي v‬ ‫الترميز: 27500‬ ‫التصحيح: 6/ 5‬ ‫التردد على عربسات:12130‬ ‫الاستقطاب:رأسيv‬ ‫الترميز :27500‬ ‫التصحيح:4/ 3‬ —————————————————- #تصوير #فن #السعودية #لبنان #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #مصر

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

كما ومن بين الأسئلة المطروحة سؤال حول إمكانية مشاركة بوغصن لمواطنتها الفنانة سيرين عبدالنور في أحد الأعمال، فيما تفاعل الجمهور مع الفيديو، حيث علق بعضهم بأنها "ستكون حلقة نارية ومميزة".

وكانت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مرت بتجربة صعبة؛ فبعدما أعلن الأطباء أنها بحاجة لجراحة عاجلة في الرأس، دخلت بوغصن غرفة العمليات وتم تخديرها بشكل كامل، إلا أن الطبيب اكتشف أنها ليست بحاجة للعملية وأن الأدوية كفيلة بعلاجها، وهو الأمر الذي شكل مفاجأة وصدمة لعائلاتها وأصدقائها والذين عبروا عن فرحتهم بما حدث معها.

وعلى الصعيد الفني صورت الفنانة اللبنانية مؤخرًا دورها في فيلم "تايم آوت" الذي سيشاركها في بطولته الفنان يورغو شلهوب وستجسد شخصية فتاة تدعى يارا، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في شهر ديسمبر المقبل.