حلا نورة تكذبُ بشأن وفاة والدتها.....

أخبار النجوم

حلا نورة تكذبُ بشأن وفاة والدتها.. والأخيرة "مصدومة مثلكم"!

كذّبتْ السيدة فتحية الكيلاني، ابنتها الفنانة الكويتية حلا نورة، التي أعنلتْ منذ 3 أيام خبر وفاتها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام. وقالت فتحية، في بث مباشر لها، تمّ تداوله عبر موقع يوتيوب: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل ٣ أيام ودفنتني بالحياة". وأضافتْ: "الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه". https://www.youtube.com/watch?v=tDXzlmHdOqk واختتمتْ: "ومتهيألي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة

كذّبتْ السيدة فتحية الكيلاني، ابنتها الفنانة الكويتية حلا نورة، التي أعنلتْ منذ 3 أيام خبر وفاتها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وقالت فتحية، في بث مباشر لها، تمّ تداوله عبر موقع يوتيوب: "مرحبا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل ٣ أيام ودفنتني بالحياة".

وأضافتْ: "الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه".

واختتمتْ: "ومتهيألي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة".

وكانت حلا نورة، قد نشرتْ صورة منذ 3 أيام عبر حسابها، أعلنتْ من خلالها خبر وفاة أمها، قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"، ولم تكشفْ حينها عن موعد، ومكان الجنازة والعزاء.

img