أخبار النجوم

هل وجّهت غادة عبدالرازق رسالةً للساخرين منها بهذه الصورة الغريبة؟

هل وجّهت غادة عبدالرازق رسالةً للسا...

محتوى مدفوع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورةً جديدةً للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، من دولة المغرب، على هامش مشاركتها في المسيرة الخضراء بمدينة عيون. وظهرت غادة في الصورة مرتديةً روب أبيض، كما أخرجت لسانها أمام الكاميرا، وقيل إنه تمّ التقاطها في حمام مغربي، وهو ما يتلاءم مع ملابسها. وعلى الرغم من أنّ الفنانة المصرية ليست هي من نشرت الصورة، وغير معروف من المسؤول عن تسريبها، إلا أنها بدت وكأنها توجّه رسالة للساخرين من ظهورها مع النجم البرازيلي رونالدينيو في الصورة التي نشرتها أمس الثلاثاء. وسخر متابعو عبدالرازق، من صورتها مع رونالدينيو، حيث جاءت من بين التعليقات: "ابي أعرف بس حتتكلم معاه بأي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورةً جديدةً للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، من دولة المغرب، على هامش مشاركتها في المسيرة الخضراء بمدينة عيون.

وظهرت غادة في الصورة مرتديةً روب أبيض، كما أخرجت لسانها أمام الكاميرا، وقيل إنه تمّ التقاطها في حمام مغربي، وهو ما يتلاءم مع ملابسها.

وعلى الرغم من أنّ الفنانة المصرية ليست هي من نشرت الصورة، وغير معروف من المسؤول عن تسريبها، إلا أنها بدت وكأنها توجّه رسالة للساخرين من ظهورها مع النجم البرازيلي رونالدينيو في الصورة التي نشرتها أمس الثلاثاء.

وسخر متابعو عبدالرازق، من صورتها مع رونالدينيو، حيث جاءت من بين التعليقات: "ابي أعرف بس حتتكلم معاه بأي لغة بما إن الانجليزي عندها بعافية مش شوية بس شويتين"، و"هوا مين اللي بيتصور مع مين"، و"إعلان إفلاسه النهاردة.. أنا عرفت السبب إيه".

وشاركت غادة في "المسيرة الخضراء"، بمدينة عيون المغربية، وهي عبارة عن تظاهرة جماهيرية ذات هدف استراتيجيّ، نظّمتها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975، لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء، المُتنازع عليه.

 

اترك تعليقاً