أخبار النجوم

ياسمين غيث.. قصتها مع السرطان تفتح لها آفاقًا ونجاحاتٍ فنيةً!

ياسمين غيث.. قصتها مع السرطان تفتح...

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تلفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا". ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن. فبعد نجاحها في المسلسل، خاضت غيث تجربة التمثيل مرة جديدة من خلال مسلسل "رحيم" إلى جانب الفنان المصري ياسر جلال والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا عبر تقديم شخصية أمينة بالرغم من انتهاء دورها في الحلقة التاسعة

استطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تلفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا".

ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن.

فبعد نجاحها في المسلسل، خاضت غيث تجربة التمثيل مرة جديدة من خلال مسلسل "رحيم" إلى جانب الفنان المصري ياسر جلال والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا عبر تقديم شخصية أمينة بالرغم من انتهاء دورها في الحلقة التاسعة من المسلسل.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بسبب قصتها مع مرض السرطان، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن غيث تنتمي إلى أسرة فنية، فجدها هو الفنان القدير الراحل حمدي غيث شقيق الفنان عبدالله غيث.

والجدير بالذكر أن عددًا كبيرًا من الجمهور قد صدموا بعد معرفتهم بتجربة غيث مع مرض السرطان، حيث كانت الفنانة المصرية تعرّضت للانتقاد بسبب شكل حواجبها في مسلسل "رحيم" لتكشف أنهما وقعا بسبب الكيماوي.

يُشار إلى أن مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري وظافر عابدين، ويروي تجربة عدد من الأشخاص مع مرض السرطان بكل أشكاله.

اترك تعليقاً