مازن السعدي يُوجع الوسط الفني السور...

أخبار النجوم

مازن السعدي يُوجع الوسط الفني السوري برحيله عن عمر ناهز الـ37 عامًا!

لم يستفق الوسط الفني السوري بعد من صدمة وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون، قبل أقل من شهر عن 43 عامًا، حتى فُجع يوم أمس بوفاة المخرج الشاب من الأصول الفلسطينية مازن السعدي عن 37 عامًا. وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض المواقع أن وفاة السعدي كانت بشكل مفاجئ ولم يُعرف أسبابها حتى اللحظة، كشفت مواقع اخرى أن المخرج الراحل كان قد عانى من مشاكل صحية في الدم. بدأ المخرج الراحل مشواره الفني في المونتاج، وشارك في مسلسل أهل الراية بجزئه الثاني، من بطولة الفنان قصي خولي وعدد كبير من نجوم الفن السوري. واتجه السعدي بعد ذلك إلى الإخراج حيث

لم يستفق الوسط الفني السوري بعد من صدمة وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون، قبل أقل من شهر عن 43 عامًا، حتى فُجع يوم أمس بوفاة المخرج الشاب من الأصول الفلسطينية مازن السعدي عن 37 عامًا.

وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض المواقع أن وفاة السعدي كانت بشكل مفاجئ ولم يُعرف أسبابها حتى اللحظة، كشفت مواقع اخرى أن المخرج الراحل كان قد عانى من مشاكل صحية في الدم.

بدأ المخرج الراحل مشواره الفني في المونتاج، وشارك في مسلسل أهل الراية بجزئه الثاني، من بطولة الفنان قصي خولي وعدد كبير من نجوم الفن السوري.

واتجه السعدي بعد ذلك إلى الإخراج حيث قدم "الطواريد" عام 2016، وهو أول مسلسل بدوي كوميدي من بطولة الفنانة السورية نسرين طافش إلى جانب الفنان محمد حداقي، وفي عام 2017 أخرج السعدي المسلسل الخليجي "أصعب قرار".

وتوفي السعدي في دولة الإمارات حيث كان يقيم مؤخرًا بعيدًا عن زوجته وأولاده، والذين سافروا للإقامة في أوروبا، ونعى عدد كبير من نجوم الفن السوري المخرج الراحل من بينهم الفنانة جيني إسبر، والفنان قصي خولي الذي رثاه بكلمات حزينة عبر حسابه الخاص في إنستغرام.