عبدالمجيد عبدالله "عايش سعيد".. وهك...

أخبار النجوم

عبدالمجيد عبدالله "عايش سعيد".. وهكذا تفاعل النُّشطاء مع أغنيته الجديدة!

يواصل الفنان السعوديّ، عبدالمجيد عبدالله، حصد نجاح أحدث أغانيه "عايش سعيد"، التي لاقتْ صدى واسعًا، ونالتْ إعجاب جمهوره بشكل كبير. وكان عبدالمجيد طرح أغنية "عايش سعيد"، منذ عدّة أيام، وفور سماعها من قبل الجمهور، تلقّى التّهاني من الكثيرين، كما أشاد بها العديد من زملائه في الوسط الفنيّ. ويعيش عبدالمجيد حالة من السعادة، والوهج الفنيّ، حيث عبّر عن فرحته الشّديدة بهذه الأغنية، في تغريدة كتبها على حسابه الشخصيّ على "تويتر" قائلًا: "تحيه لكل من شاركني هذا العمل الرائع وغير العادي كلام ولحن وتوزيع ومكس". https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1058863431900688384 وواصل: "ابتداء بالعبقري المبدع تركي (طارق محمد) والعبقري عصام الشرايطي وللمبدع المهندس جاسم محمد". وأردف: "الأغنية

يواصل الفنان السعوديّ، عبدالمجيد عبدالله، حصد نجاح أحدث أغانيه "عايش سعيد"، التي لاقتْ صدى واسعًا، ونالتْ إعجاب جمهوره بشكل كبير.

وكان عبدالمجيد طرح أغنية "عايش سعيد"، منذ عدّة أيام، وفور سماعها من قبل الجمهور، تلقّى التّهاني من الكثيرين، كما أشاد بها العديد من زملائه في الوسط الفنيّ.

ويعيش عبدالمجيد حالة من السعادة، والوهج الفنيّ، حيث عبّر عن فرحته الشّديدة بهذه الأغنية، في تغريدة كتبها على حسابه الشخصيّ على "تويتر" قائلًا: "تحيه لكل من شاركني هذا العمل الرائع وغير العادي كلام ولحن وتوزيع ومكس".

وواصل: "ابتداء بالعبقري المبدع تركي (طارق محمد) والعبقري عصام الشرايطي وللمبدع المهندس جاسم محمد".

وأردف: "الأغنية محتاجة وقت تصدقوها مثل ما إحنا صدقناها، عايش سعيد مع حبي وتقديري لجمهوري المخلص.. أحبكم".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعيّ "تويتر"، بشكل كبير من الأغنية، فتداول كثيرون، صورًا لكلمات الأغنية، فيما شارك عدد كبير مقاطع الفيديو، وأشادوا بإحساس عبدالمجيد في الغناء.

ودشّن نشطاء هاشتاج "عايش_سعيد"، والذي تفاعل فيه عدد كبير من النُّشطاء على تويتر، بعدما ربط عدد منهم بين توقيت الأغنية، وموسم الشتاء هذه الأيام.

يُذكر، أنّ عبدالمجيد عبدالله، عانى من ظروف صحية سيئة، وغاب عن إحياء الحفلات الفنية، ولم يتحدّد إلى الآن الوقت الملائم لعودته، وسط التكهّنات بحفل مُرتقب، في رأس السنة.