أخبار النجوم

كيم كارداشيان بالبكيني وتمتطي الفيل في بالي.. كيف ردّتْ على الانتقادات التي طالتها؟

كيم كارداشيان بالبكيني وتمتطي الفيل...

ردَّتْ نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على تلك الانتقادات، التي طالتها خلال الساعات الماضية، لغضِّها الطّرف عن مسألة "القسوة على الحيوان" بعد ركوبها أحد الفيلة في بالي، خلال زيارة أسريّة، قامتْ بها لمنطقة تسكنها الفيلة، في جزيرة سومطرة.  فكتبتْ كيم تغريدة، توضّح موقفها عبر موقع تويتر، قالت فيها "كنّا نقوم بزيارة لملاذ فيلة تمّ إنقاذها من خطر الانقراض في سومطرة. وهذا ثمار مجهود منظّمة، تعمل لإنقاذ تلك الحيوانات الجميلة. وقد قمنا ببحث كامل عن الموضوع قبل الذهاب إلى هناك". وجاءتْ تغريدة كيم، بعد سيل من التغريدات الحادّة، التي اتّهمتها بالتّرويج لسياحة استغلال الحيوانات، وقسوة التّعامل معها، وجهلها بما تشعر به

ردَّتْ نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على تلك الانتقادات، التي طالتها خلال الساعات الماضية، لغضِّها الطّرف عن مسألة "القسوة على الحيوان" بعد ركوبها أحد الفيلة في بالي، خلال زيارة أسريّة، قامتْ بها لمنطقة تسكنها الفيلة، في جزيرة سومطرة. 

فكتبتْ كيم تغريدة، توضّح موقفها عبر موقع تويتر، قالت فيها "كنّا نقوم بزيارة لملاذ فيلة تمّ إنقاذها من خطر الانقراض في سومطرة. وهذا ثمار مجهود منظّمة، تعمل لإنقاذ تلك الحيوانات الجميلة. وقد قمنا ببحث كامل عن الموضوع قبل الذهاب إلى هناك".

وجاءتْ تغريدة كيم، بعد سيل من التغريدات الحادّة، التي اتّهمتها بالتّرويج لسياحة استغلال الحيوانات، وقسوة التّعامل معها، وجهلها بما تشعر به الحيوانات، من ألم وعذاب.

اترك تعليقاً