أخبار النجوم

ماريتا الحلاني تُبهرُ متابعيها بـ"الهوت شورت"!

ماريتا الحلاني تُبهرُ متابعيها بـ"ا...

أبهرتْ الفنانة اللبنانية، ماريتا الحلاني، ابنة السوبر ستار، عاصي الحلاني، متابعيها، بإطلالة جريئة، بدتْ فيها كأنّها عارضة أزياء. ونشرتْ ماريتا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، مرتدية فيها "هوت شورت" أسود قصيرًا، "وتي شيرت" من نفس اللّون، وبدتْ ملامحها جذّابة، وهو ما نال إعجاب متابعيها. التعليقات انهالت على صورة ماريتا، جميعها تشيد بجمالها وحيويتها، ومن بينها قال نشطاء: "تركتي الغناء وصرتي موديل؟"، و"شو هالجمال كلو وحلا انتي القمر كلو حبييتي ماريتا"، و"روعة حبي ماريتا". وطرحتْ الفنانة اللبنانية الشّابّة ألبومها الأول، أغسطس الماضي، والذي حمل عنوان MARITTA، ضمّ 10 أغانٍ، بلهجات مختلفة، إلى جانب أغنية "هيا وهذي" باللهجة الجزائرية، التي صدرتْ

أبهرتْ الفنانة اللبنانية، ماريتا الحلاني، ابنة السوبر ستار، عاصي الحلاني، متابعيها، بإطلالة جريئة، بدتْ فيها كأنّها عارضة أزياء.

ونشرتْ ماريتا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، مرتدية فيها "هوت شورت" أسود قصيرًا، "وتي شيرت" من نفس اللّون، وبدتْ ملامحها جذّابة، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

التعليقات انهالت على صورة ماريتا، جميعها تشيد بجمالها وحيويتها، ومن بينها قال نشطاء: "تركتي الغناء وصرتي موديل؟"، و"شو هالجمال كلو وحلا انتي القمر كلو حبييتي ماريتا"، و"روعة حبي ماريتا".

وطرحتْ الفنانة اللبنانية الشّابّة ألبومها الأول، أغسطس الماضي، والذي حمل عنوان MARITTA، ضمّ 10 أغانٍ، بلهجات مختلفة، إلى جانب أغنية "هيا وهذي" باللهجة الجزائرية، التي صدرتْ قبل الألبوم، وصوّرته بطريقة الفيديو كليب.

وتلقى ماريتا مساندة كبيرة، من جانب والدها، عاصي الحلاني، لتقتحم عالم الغناء بقوّة، من حيث التعاون مع كبار الشعراء، والمحّلنين، والموزّعين في أغانيها، بجانب الدّعم المعنويّ، الذي يقدّمه لها، من حين لآخر.

اترك تعليقاً