أخبار النجوم

مشاعل الشحي تعلنُ تأييدها لـ"تعدّد الزّوجات".. وهذا ردّ زوجها!

مشاعل الشحي تعلنُ تأييدها لـ"تعدّد...

كشفتْ الفنانة الإماراتية الشابة، مشاعل الشحي، موقفها من تعدّد الزّوجات، موضّحة، أنّها ليست ضد المبدأ على الإطلاق، وتؤيده. وقالت مشاعل، خلال استضافتها ببرنامج إذاعي مع زوجها، الفنان أحمد خميس، إنّ تعدّد الزّوجات يكون مهمًا في بعض الحالات، منها عدم إنجاب الزوجة، مشيرةً، إلى أنّها أكّدتْ لزوجها، أنّه في حال عدم إنجابها، ستقوم هي بنفسها، بخطبة فتاة أخرى له. https://www.instagram.com/p/BpuhMGxgAXz/ بينما رفض زوجها، الفنان الإماراتي، أحمد خميس مبدأ تعدّد الزّوجات مطلقًا، وأكّد، أنّه يراه عبارة عن مشاكل و"هم" و"غم". ومن جانب آخر، أشار خميس، إلى أنّه هو من يقوم بالحصول على الأموال، الخاصّة بأيّ دعاية يقومان بتقديمها، موضحًا، أنّها قدّمتْ دعاية

كشفتْ الفنانة الإماراتية الشابة، مشاعل الشحي، موقفها من تعدّد الزّوجات، موضّحة، أنّها ليست ضد المبدأ على الإطلاق، وتؤيده.

وقالت مشاعل، خلال استضافتها ببرنامج إذاعي مع زوجها، الفنان أحمد خميس، إنّ تعدّد الزّوجات يكون مهمًا في بعض الحالات، منها عدم إنجاب الزوجة، مشيرةً، إلى أنّها أكّدتْ لزوجها، أنّه في حال عدم إنجابها، ستقوم هي بنفسها، بخطبة فتاة أخرى له.

بينما رفض زوجها، الفنان الإماراتي، أحمد خميس مبدأ تعدّد الزّوجات مطلقًا، وأكّد، أنّه يراه عبارة عن مشاكل و"هم" و"غم".

ومن جانب آخر، أشار خميس، إلى أنّه هو من يقوم بالحصول على الأموال، الخاصّة بأيّ دعاية يقومان بتقديمها، موضحًا، أنّها قدّمتْ دعاية من قبل، وحصلتْ على 5 آلاف درهم، وقامتْ بإنفاقها، خلال يومين فقط.

تعليقات

مقالات ذات صلة