أخبار النجوم

روان بن حسين تتنكّر بـ"شخصية خيالية" احتفالًا بالهالوين.. شاهدي!

روان بن حسين تتنكّر بـ"شخصية خيالية...

استلهمت مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين، أحد أبرز الشخصيات الخيالية لتكون إطلالتها التنكرية في الاحتفال بالهالوين. فقد تقمّصت روان شخصية بياتريكس كيدو "Beatrix Kiddo"، وهي شخصية خيالية، بطلة فيلم "Kill Bill اقتل بيل"، وتمّت تأديتها من قبل الممثلة الأمريكية أوما ثورمان. وكشفت بن حسين عن تغييرات جمة في ستايلها لكي تصل إلى التشبه الكامل بالشخصية حيث بدت إطلالتها خيالية باعتمادها لون شعر أشقر فاتحًا والبدلة باللون الأصفر، ولم يكتمل "اللوك" إلا بالسيف الشهير. https://www.instagram.com/p/BpuE_-sAIGw/ ونشرت روان صورتين لها وللممثلة الأمريكية، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها، قائلةً: "من ارتدى ذلك بشكل أفضل". يُذكر أن الممثلة الأمريكية ثورمان حصلت على

استلهمت مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين، أحد أبرز الشخصيات الخيالية لتكون إطلالتها التنكرية في الاحتفال بالهالوين.

فقد تقمّصت روان شخصية بياتريكس كيدو "Beatrix Kiddo"، وهي شخصية خيالية، بطلة فيلم "Kill Bill اقتل بيل"، وتمّت تأديتها من قبل الممثلة الأمريكية أوما ثورمان.

وكشفت بن حسين عن تغييرات جمة في ستايلها لكي تصل إلى التشبه الكامل بالشخصية حيث بدت إطلالتها خيالية باعتمادها لون شعر أشقر فاتحًا والبدلة باللون الأصفر، ولم يكتمل "اللوك" إلا بالسيف الشهير.

View this post on Instagram

Who wore it better? 😜

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

ونشرت روان صورتين لها وللممثلة الأمريكية، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها، قائلةً: "من ارتدى ذلك بشكل أفضل".

يُذكر أن الممثلة الأمريكية ثورمان حصلت على جائزة زحل لأفضل ممثلة عام 2003 عن دورها لشخصية بياتريكس كيدو في فيلم اقتل بيل، كما رشحت لجائزة الأوسكار، وحصلت على جائزة الغولدن غلوب، وتم اختيار كيدو من قبل مجلة "إمباير" كواحدة من "أفضل 100 شخصية في الأفلام" على مرّ العصور، وأطلقت مجلة "إنترتينمنت ويكلي" اسمها كواحدة من "أفضل 100 شخصية في آخر 20 عامًا".

 

اترك تعليقاً