نهى نبيل تُغازل زوجها على طريقتها ا...

أخبار النجوم

نهى نبيل تُغازل زوجها على طريقتها الخاصة!

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقطع فيديو لها، عبر تطبيق"سناب شات"، أثناء قيامها بمغازلة زوجها ولكن دون الكشف عن وجهه. وقالت نهى: "أحب أمه وأحب عمه وجده.. أموت بنظرة عيونه وأعشق حروف اسمه". وتابعت: "أحب زولة وأحب طوله.. وأموت برزه عقاله.. وإذا يطروه قدامي أحس بداخلي صدمة.. هلا بالطول والله". وسبق وأن تحدثت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن سبب عدم نشرها صورا لزوجها، موضحة أن زوجها وأهلها لا يحبون التصوير، معلقة: "أنا اخترت الشهرة، بس هما ما اختاروها". وكانت الفاشينيستا الكويتية صرحت بأن أسرتها أشادت باللوك الجديد، إلا أن زوجها أصيب بصدمة وأعطى لها محاضرة عن أهمية الشعر للمرأة، وأنه

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقطع فيديو لها، عبر تطبيق"سناب شات"، أثناء قيامها بمغازلة زوجها ولكن دون الكشف عن وجهه.

وقالت نهى: "أحب أمه وأحب عمه وجده.. أموت بنظرة عيونه وأعشق حروف اسمه".

وتابعت: "أحب زولة وأحب طوله.. وأموت برزه عقاله.. وإذا يطروه قدامي أحس بداخلي صدمة.. هلا بالطول والله".

وسبق وأن تحدثت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن سبب عدم نشرها صورا لزوجها، موضحة أن زوجها وأهلها لا يحبون التصوير، معلقة: "أنا اخترت الشهرة، بس هما ما اختاروها".

وكانت الفاشينيستا الكويتية صرحت بأن أسرتها أشادت باللوك الجديد، إلا أن زوجها أصيب بصدمة وأعطى لها محاضرة عن أهمية الشعر للمرأة، وأنه تاج لجمالها، وكان ينبغي عليها أن لا تقصه.

View this post on Instagram

#نهى_نبيل @eeui5

A post shared by سوالف المشاهير (@eeui8_) on