أخبار النجوم

انتقادات لاذعة لمي الحريري بسبب قصّة شعرها الذّكوريّة.. شاهديها

انتقادات لاذعة لمي الحريري بسبب قصّ...

تعرّضت الفنانة اللبنانية، مي الحريري، لانتقادات لاذعة، بسبب قيامها بعمل نيولوك، من خلال قصّة شعر قصيرة، إذْ اختارتْ إطلالة ذكوريّة تخلّتْ فيها عن أنوثتها. وظهرتْ مي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسميّ، على موقع "انستغرام"، بقصّة شعر "بوي الفرنسية"، معلقة: "اخبروني أنني إذا أردت عمل نيولوك لابد من اختيار قصة شعر جديدة.. وأنا اخترت هذه القصة". https://www.instagram.com/p/Bpov8aWnRnp/ وأعرب متابعو الحريري، عن استيائهم الشّديد من مظهرها، مؤكّدين، أنْ ليس كلّ تغيير يليق بالشخص، وأنّها أساءت اختيار قصّة شعرها الجديدة، لأنّها أفقدتها أهم ميّزة، وهي الأنوثة. وقال أحد النشطاء: "الطويل أحلى حرام عليكي يا ريتك ما قصتيه حرام ارجعي طوليه"، ووافقه

تعرّضت الفنانة اللبنانية، مي الحريري، لانتقادات لاذعة، بسبب قيامها بعمل نيولوك، من خلال قصّة شعر قصيرة، إذْ اختارتْ إطلالة ذكوريّة تخلّتْ فيها عن أنوثتها.

وظهرتْ مي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسميّ، على موقع "انستغرام"، بقصّة شعر "بوي الفرنسية"، معلقة: "اخبروني أنني إذا أردت عمل نيولوك لابد من اختيار قصة شعر جديدة.. وأنا اخترت هذه القصة".

وأعرب متابعو الحريري، عن استيائهم الشّديد من مظهرها، مؤكّدين، أنْ ليس كلّ تغيير يليق بالشخص، وأنّها أساءت اختيار قصّة شعرها الجديدة، لأنّها أفقدتها أهم ميّزة، وهي الأنوثة.

وقال أحد النشطاء: "الطويل أحلى حرام عليكي يا ريتك ما قصتيه حرام ارجعي طوليه"، ووافقه الرأي آخر:"الله يصلحك بشع كتير هيك وين الأنوثة رجعيه متل ماكان طويل".

بينما عبّرتْ إحدى المتابعات، عن عدم إعجابها بتسريحة شعر مي الجديدة، معلقة: "الصراحة أبدا ماحلووو بشع مو لابقلك".

وأضافتْ أخرى: "القصير مش حلو عليكي أبدا الشعر الطويل هو الأجمل ومعروف عند كل الناس الشعر هو تاج المرأة اتنازلتي عن تاجك بسهولة مستغربة كيف شايفة حالك حلوة وإنتي نص جمالك راح مع الشعر".

اترك تعليقاً