بعد اتّهامه بـ "زنى المحارم".. مراد...

أخبار النجوم

بعد اتّهامه بـ "زنى المحارم".. مراد باش أوغلو يعتدي على طليقته!

يبدو أنّ حياة النجم التركي مراد باش اوغلو في تدهور مُستمر ولن تصبح أفضل بعد الفضيحة التي تعرّض لها منذ ما يقارب العام، حين تم التقاط وتسريب صور حميمية تجمعه بابنة شقيقه واتهامه بـ "زنى المحارم". فبعدما انفصلت زوجته هاندا برماك عنه وخسر عمله وابتعدت عائلته وأصدقائه عنه، ولم يجازف أيّ منتج أو مخرج بعرض عمل عليه، ألقت السلطات التركية مؤخرًا القبض عليه بعد تقديم طليقته برماك شكوى ضده تتهمه من خلالها باقتحام منزلها والتعدي عليها وعلى صديق لها بالضرب وتهديدها بالقتل. ونشرت الأخبار التركية والمواقع الإخبارية فيديو يُظهر لحظة القبض على النجم التركي من أجل محاكمته بتهمة الاعتداء على

يبدو أنّ حياة النجم التركي مراد باش اوغلو في تدهور مُستمر ولن تصبح أفضل بعد الفضيحة التي تعرّض لها منذ ما يقارب العام، حين تم التقاط وتسريب صور حميمية تجمعه بابنة شقيقه واتهامه بـ "زنى المحارم".

فبعدما انفصلت زوجته هاندا برماك عنه وخسر عمله وابتعدت عائلته وأصدقائه عنه، ولم يجازف أيّ منتج أو مخرج بعرض عمل عليه، ألقت السلطات التركية مؤخرًا القبض عليه بعد تقديم طليقته برماك شكوى ضده تتهمه من خلالها باقتحام منزلها والتعدي عليها وعلى صديق لها بالضرب وتهديدها بالقتل.

ونشرت الأخبار التركية والمواقع الإخبارية فيديو يُظهر لحظة القبض على النجم التركي من أجل محاكمته بتهمة الاعتداء على طليقته وصديقها واقتحام منزلها بالقوة.

والجديرُ بالذكر أن الفنان التركي مراد باش أوغلو 51 عامًا كان قد تعرّض لفضيحة بعد قيام أحد الأشخاص بالتقاط صور حميمية تجمعه بابنة شقيقه بورجو 36 عامًا على أحد اليخوت، ليتّضح بعدها أنهما على علاقة مُحرّمة.

وبعد انتشار الصور تعرّضت ابنة أخيه لصدمة نفسية بعد انفصال زوجها عنها ودخلت المصحة النفسية، فيما أصبح اوغلو وحيدًا ويُعاني من الاكتئاب بعد ابتعاد أصدقائه عنه، وانفصال زوجته وخسارته عمله وثروته.