أخبار النجوم

بدرية أحمد ترفضُ الرّدّ على هجوم العيدان.. وتؤكّد "ما انسى العيش والملح"!

بدرية أحمد ترفضُ الرّدّ على هجوم ال...

قرّرتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، عدم الدخول في مشادات كلامية، وحرب تصريحات مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعدما هاجمتها علنًا، عقب قرار خلع الحِجاب. ونشرتْ بدرية، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ على "إنستغرام"، أكّدتْ فيه، أنّها ستصون العيش والملح، مع العيدان، مشدّدة على أنّها مازالت تحبّها. وظهرتْ بدرية في الفيديو، وهي تجلس إلى جوار ابنتها، وعلّقتْ قائلة: "مي العيدان لها وضع اجتماعي جميل وحلو.. وأقولها كلمة واحدة أنا ما أنسى العيش والملح". وتابعتْ: "سوري إني اتهاوشت معاها.. مي العيدان شكرًا إليك ولازلت أحبك"، ثم أرسلت لها قبلة في الهواء". وكانت مي العيدان، قد نشرتْ مقطع فيديو، هاجمت فيه بدرية أحمد،

قرّرتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، عدم الدخول في مشادات كلامية، وحرب تصريحات مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعدما هاجمتها علنًا، عقب قرار خلع الحِجاب.

ونشرتْ بدرية، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ على "إنستغرام"، أكّدتْ فيه، أنّها ستصون العيش والملح، مع العيدان، مشدّدة على أنّها مازالت تحبّها.

وظهرتْ بدرية في الفيديو، وهي تجلس إلى جوار ابنتها، وعلّقتْ قائلة: "مي العيدان لها وضع اجتماعي جميل وحلو.. وأقولها كلمة واحدة أنا ما أنسى العيش والملح".

وتابعتْ: "سوري إني اتهاوشت معاها.. مي العيدان شكرًا إليك ولازلت أحبك"، ثم أرسلت لها قبلة في الهواء".

وكانت مي العيدان، قد نشرتْ مقطع فيديو، هاجمت فيه بدرية أحمد، بعد خلعها للحِجاب، قائلة: "واحدة اتحجبت شنو كان من هي وشنو ما كانت جنسيتها وبعدين شالت الحجاب عشان هي مو كفو".

وواصلت: "يعني أنا عندي أقعد طول حياتي سفور.. ولا أني اتغشمر مع رب العالمين في حقوقه على يوم اتحجب ويوم اقطه (أخلعه).. أنا عندي الحجاب يا إما يتحط يا اما أشيله".

يُذكر، أنّ بدرية أحمد، أعلنتْ خطوبتها، بعد ساعات قليلة من الكشف عن خلعها للحِجاب، من خلال استعراضها لخاتم الخطوبة، في مقطع فيديو، نشرته عبر تطبيق "سناب شات".

 

اترك تعليقاً